بريطانيا تعزز شراكتها التجارية والصناعية مع السعودية
آخر تحديث 16:14:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بريطانيا تعزز شراكتها التجارية والصناعية مع السعودية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بريطانيا تعزز شراكتها التجارية والصناعية مع السعودية

الغرفة التجارية في جدة
جدة - واس

طرحت المملكة المتحدة عدد من فرص الاستثمار المشتركة على أصحاب الأعمال السعوديين دعماً للتبادل التجاري بين بريطانيا والسعودية، خلال اللقاء الذي جمع أمس المبعوث التجاري ل رئيس الوزراء البريطاني لورد كينغ بمسؤولي الغرفة التجارية الصناعية، بحضور نائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة مازن بن محمد بترجي، والقنصل العام البريطاني شوكت خان، وذلك بمقر الغرفة الرئيسي بجدة.

وأكد كينغ خلال اللقاء على متانة الاقتصاد السعودي وجدوى الاستثمار فيها بفضل السياسات الاقتصادية التي تسير عليها المملكة، مثمناً الجهود التي يبذلها القطاع الخاص في المملكة وبريطانيا لتنمية وتطوير العلاقات التجارية والاقتصادية التي أثمرت عن تأسيس قاعدة مشتركة للتعاون وقيام مشروعات استثمارية مشتركة وإبرام الاتفاقيات التجارية .
وبين كينغ أن فرص التعاون الاستثماري في مجالات تصريف المياه والتعليم الجامعي والمواصلات، إلى جانب استعراض الفرص المتاحة في السوقين وبحث زيادة التبادل التجاري بين البلدين الصديقين الذي وصل مؤخراً لـ 22 مليار ريال .

ونوه المبعوث التجاري لرئيس الوزراء البريطاني بالدور الكبير الذي تقوم به الغرفة التجارية الصناعية بجدة في إدارة وإطلاق المشروعات الصغيرة، وتعزيز قدرات شباب الأعمال بميادين العمل الحر وتمكينهم من النجاح, مشيداً بدور القطاع الخاص في تعزيز العلاقة الاقتصادية بين المملكة وبريطانيا .

من جانبه استعرض بترجي فرص الاستثمار في السوق السعودي الذي اعتبره من أفضل الاستثمارات للمناخ الاقتصادي، وما تمثله المملكة من ثقل اقتصادي إقليمي ودولي, مؤكداً أن مثل هذه اللقاءات تستشرف تطوير بنى العلاقات الاقتصادية المتبادلة، التي تأتي في إطار جهود الغرفة لتوسيع علاقاتها الخارجية مع الجهات والمنظمات الدولية .

وبين أن التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين شهد خلال السنوات الأخيرة نسقاً تصاعدياً وتطوراً ملموساً على جميع الأصعدة وبخاصة في مجال الاستثمار والتبادل التجاري، حيث تعد المملكة أكبر شريك تجاري في الشرق الأوسط لبريطانيا .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريطانيا تعزز شراكتها التجارية والصناعية مع السعودية بريطانيا تعزز شراكتها التجارية والصناعية مع السعودية



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates