بوتين يستبعد عودة الشركات الأوروبية للسوق الروسية بسبب العقوبات
آخر تحديث 16:43:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بوتين يستبعد عودة الشركات الأوروبية للسوق الروسية بسبب العقوبات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوتين يستبعد عودة الشركات الأوروبية للسوق الروسية بسبب العقوبات

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
موسكو ـ قنا

استبعد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عودة الشركات الأوروبية للعمل في السوق الروسية، لاسيما مع العقوبات التي فرضها الاتحاد الاوروبي ضد موسكو على خلفية الأزمة الأوكرانية.
وقال بوتين، في مقابلة تلفزيونية اليوم، "إن رجال الأعمال الأوروبيين الذين عبروا عن امتعاضهم تجاه الاجراءات التي اتخذتها قيادات بلدانهم سوف يلاقون صعوبات كبيرة إذا ما فكروا بالعودة مرة أخرى إلى السوق الروسية".
وأشار في سياق آخر، إلى أن الشركات المصنعة الروسية "للأسف لا يمكنها أن تعوض الواردات التي كانت تحصل عليها البلاد ولذلك، فإننا نعمل حاليا مع منتجين آخرين من بلدان أمريكا اللاتينية، ومع الشركاء الشرقيين والمصنعين الصينيين و من بعض البلدان الأخرى".
وأوضح أن مجلس الاتحاد الروسي وافق على القانون الفيدرالي بشأن "التدابير الاقتصادية الخاصة" الذي اعتمده مجلس "الدوما" ووقعه الرئيس الروسي في ديسمبر 2006.
ويهدف القانون إلى إيجاد إطار قانوني لاستخدام التدابير الاقتصادية الخاصة بشكل مؤقت في الحالات الدولية الطارئة التي تتطلب استجابة فورية تجاه فعل دولي غير مشروع أو عمل عدائي من قبل دولة أجنبية تهدد مصالح وأمن البلاد.
وكان الاتحاد الاوروبي قد قرر في 29 يوليو الماضي منع وصول روسيا الى أسواقه المالية وحظر بيعها تكنولوجيا حساسة في قطاعات الطاقة والسلاح والسلع ذات الاستخدام المدني والتي يمكن استخدامها لاغراض عسكرية.
كما أعلن رئيس الاتحاد هيرمان فان رومبوي، أن زعماء دول الاتحاد كلفوا خبراء بإعداد عقوبات جديدة ضد روسيا "بسبب أفعالها في أوكرانيا" في غضون الأسبوع المقبل.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوتين يستبعد عودة الشركات الأوروبية للسوق الروسية بسبب العقوبات بوتين يستبعد عودة الشركات الأوروبية للسوق الروسية بسبب العقوبات



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates