بورن يبحث تعزيز التَّعاون الاقتصاديِّ بين تايلاند ودبي
آخر تحديث 03:32:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بورن يبحث تعزيز التَّعاون الاقتصاديِّ بين تايلاند ودبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بورن يبحث تعزيز التَّعاون الاقتصاديِّ بين تايلاند ودبي

التَّعاون الاقتصاديِّ بين تايلاند ودبي
دبي - صوت الامارات

أكَّد قنصل عام تايلاند في دبي، ثوسا بورن، على عمق العلاقات التجارية والاقتصادية بين تايلاند والإمارات، مشيراً إلى حرص حكومته على تعميق العلاقات الاقتصادية مع الإمارات عمومًا ودبي على وجه التحديد، وحرصها على فتح قنوات اتصال بين مجتمع الأعمال التايلاندي ونظيره في دبي.وأضاف بورن، في بيان له، الأحد، أن دبي تعتبر مركزاً اقتصادياً مهماً للانطلاق إلى المنطقة وأوروبا ومن ثم العالم لتنشيط قطاع التجارة والاستفادة من الميزة النسبية التي تمثلها الإمارة لكثير من البلدان ومنها مملكة تايلاند.
وأوضح قنصل عام تايلاند في دبي أن حجم تجارة دبي مع تايلاند ارتفع خلال النصف الأول إلى 1.513 مليار دولار بنسبة نمو بلغت 10% عن الفترة ذاتها من العام الماضي.ونوه ثوسا بورن باهتمام الجانب التايلاندي بالمشاركة في أعمال قطاع الإنشاءات في دبي من خلال زيادة عدد شركات الإنشاءات التايلاندية التي تعمل حالياً في بعض المشاريع العمرانية الضخمة في دبي والتعرف على عدد من الشركات الإنشائية الكبيرة بهدف تأسيس شراكات اقتصادية وتطوير أعمال تجارية مشتركة.وتابع ثوسا بورن ي"همنا كثيراً دعم أواصر التعاون المشترك بين مجتمعي الأعمال في البلدين خصوصًا في القطاعين الإنشائي والسياحي"، مبديًا رغبة بلاده في التعاون التجاري المشترك في مجالات الإنشاءات وصناعة الفولاذ والحديد الصلب وصناعة السجاد والمفروشات وغيرها.وبين أن صادرات تايلاند للإمارات تتمثل في المنتجات الزراعية من الخضراوات والفاكهة الطازجة والأرز وكذلك بعض المنتجات الصناعية والأجهزة الإلكترونية والكهربائية وقطع غيار ومستلزمات السيارات والمنسوجات والأقمشة والمنتجات الجلدية كما نقوم بتصدير الدجاج المجهز فنحن لدينا في المملكة علامة "حلال" وهي التي تصادق على المنتجات وتصدر بواسطة لجنة الشؤون الإسلامية في تايلاند.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بورن يبحث تعزيز التَّعاون الاقتصاديِّ بين تايلاند ودبي بورن يبحث تعزيز التَّعاون الاقتصاديِّ بين تايلاند ودبي



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates