تعاون بين سوق دبي وشركة إيداع الأوراق المالية في كوريا
آخر تحديث 11:34:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعاون بين سوق دبي وشركة إيداع الأوراق المالية في كوريا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تعاون بين سوق دبي وشركة إيداع الأوراق المالية في كوريا

خلال توقيع مذكرة التفاهم بين سوق دبي والشركة الكورية
دبي - صوت الإمارات

وقع سوق دبي المالي مذكرة تفاهم مع شركة إيداع الأوراق المالية في كوريا الجنوبية، وذلك في إطار سعي السوق لتعزيز أواصر التعاون مع الشركة الكورية والتوسع في جهوده الرامية إلى تطوير البنية الأساسية للعمليات اللاحقة لتداول الأوراق المالية في كل من الإمارات وكوريا الجنوبية. تشمل المذكرة العديد من مجالات التعاون ومنها تبادل المعلومات وتطوير الخدمات الجديدة وإقامة صلات تشغيلية تسهم في زيادة فعالية نظم الإيداع والتسوية، علاوة على الجهود المنسقة والمشتركة الهادفة إلى تطوير قطاع الأوراق المالية على المستوى العالمي. وتمثل المذكرة إطاراً عاماً يغطي مجالات التعاون المشترك، وقد تم توقيعها من قبل مريم فكري، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس تنفيذي العمليات، ورئيس قطاع التقاص والتسوية والإيداع، سوق دبي المالي، والدكتور جايهون يو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، شركة إيداع الأوراق المالية الكورية، بحضور عدد من كبار المسؤولين من الجانبين، وذلك خلال زيارة وفد الشركة الكورية لسوق دبي المالي. وقد اتفق الجانبان على بذل كافة الجهود اللازمة لاستكشاف آفاق الخدمات والنظم الجديدة، وتبادل فرق العمل عبر برامج تدريبية، علاوة على تبادل المعلومات والإحصائيات المتعلقة بالأمور التشغيلية في أسواق المال بما في ذلك نماذج العمل التشغيلية وغيرها من فرص التطوير ذات الصلة. وتعليقاً على ذلك قال عيسى كاظم، رئيس مجلس الإدارة، سوق دبي المالي :« نحرص باستمرار تقوية العلاقات مع شركات إيداع الأوراق المالية على المستوى العالمي، وكذا تبادل الخبرات بشأن أفضل الممارسات العالمية واستكشاف سبل تطوير البنية التحتية لنظم العمليات اللاحقة لتداول الأوراق المالية. إننا نتطلع لوضع مذكرة التفاهم موضع التنفيذ بما يمهد الطريق للطرفين لتحقيق أقصى استفادة ممكنة منها تعزيزاً للعلاقات بين البلدين. واستناداً إلى الخبرات الهائلة التي يمتلكها فقد عمل قطاع التقاص والتسوية والإيداع في سوق دبي المالي على مدى السنوات الماضية على نشر أفضل الممارسات في هذا القطاع، ومن ثم فهو في وضعية مناسبة تماماً لتحقيق أفضل استفادة ممكنة للطرفين من هذه المذكرة.» ومن جهته عبر الدكتور جايهون يو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، شركة إيداع الأوراق المالية الكورية عن سعدادته بالتعاون مع سوق دبي المالي صاحب المكانة الرائدة بين أسواق المال في المنطقة، كما تطلع لإقامة علاقة تعاون تعود بالنفع على الجميع بالاستفادة من خبرات الجانبين. وقد عملت شركة إيداع الأوراق المالية الكورية، منذ تأسيسها قبل 40 عاماً، على تنويع محفظة خدماتها لتتجاوز خدمات التقاص والتسوية والإيداع التقليدية، لتشمل طيفاً واسعاً من الخدمات القيمة. وعلاوة على ذلك فقد أقامت الشركة علاقات شراكة مع نظيراتها من شركات الإيداع، وكذا البورصات العالمية، من أجل تطوير بنية قطاع التقاص والتسوية والإيداع، ونأمل أن يكون لمذكرة التفاهم انعكاسات تتجاوز تقوية أواصر الصداقة والتعاون بين الجانبين لتصبح محفزاً لتعاون أكبر بين القطاع المالي في كل من الإمارات العربية المتحدة وكوريا.»

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعاون بين سوق دبي وشركة إيداع الأوراق المالية في كوريا تعاون بين سوق دبي وشركة إيداع الأوراق المالية في كوريا



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates