جمارك دبي تبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع قيرغيزستان
آخر تحديث 19:53:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جمارك دبي تبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع قيرغيزستان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمارك دبي تبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع قيرغيزستان

جمارك دبي
دبي - صوت الإمارات

عززت جمارك دبي التعاون والتنسيق مع القنصلية العامة لجمهورية قرغيزستان في دولة الإمارات، لدعم تطور العلاقات الاقتصادية بين البلدين، عقب التوقيع على ثماني اتفاقيات ومذكرات تفاهم مشتركة خلال زيارة ألمازبيك أتامباييف رئيس جمهورية قيرغيزستان إلى الدولة مؤخرا .
استقبل مدير جمارك دبي  أحمد محبوب مصبح في مقر الدائرة قوبان أومور الييف القنصل العام لجمهورية قيرغيزستان، بحضور فيصل عيسى لطفي مدير إدارة العلاقات الخارجية في جمارك دبي- مكلف، حيث جرى خلال الزيارة بحث السبل الكفيلة بدعم نمو التبادل التجاري بين البلدين الصديقين .
وأوضح أحمد محبوب مصبح "تحرص جمارك دبي على مواكبة التطور في علاقات دولة الإمارات مع كافة الدول الصديقة، ونحرص على التواصل المباشر مع الهيئات الدبلوماسية ومجالس العمل لضمان تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات الجمركية للتجار والمستثمرين من مختلف الدول، وفي هذا الإطار يأتي اللقاء مع القنصل العام لجمهورية قرغيزستان لبحث تطوير قنوات التواصل الدائمة بين الطرفين بما يكفل دعم نمو التبادل التجاري لخدمة مصالح البلدين الصديقين" .
وأضاف مدير جمارك دبي "تشهد تجارة دبي مع جمهورية قيرغيزستان نموا متصاعدا، وقد بلغت قيمة تجارة الإمارة مع قيرغيزستان في العام 2013 نحو 15 .2 مليار درهم توزعت إلى الواردات بقيمة 6 .1 مليار درهم والصادرات بقيمة 16 مليون درهم وإعادة التصدير بقيمة 5 .552 مليون درهم، ونحرص في جمارك دبي على تعزيز نمو التجارة المتبادلة من خلال توفير كافة التسهيلات الجمركية للتجار والمستثمرين من قيرغيزستان، حيث يتيح تطور تطبيقاتنا وخدماتنا الذكية إمكانية لعملائنا الاستفادة من مزايا التجارة مع دبي عبر سرعة التخليص الجمركي للشحنات التجارية بما يعزز عائد التجار والمستثمرين من اختيار دبي مقصداً لتجارتهم" .
من جهته أشاد قوبان أومور الييف بتعاون جمارك دبي ودعمها لنمو التجارة المتبادلة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية قيرغيزستان، مشدداً على أهمية تطوير التواصل والتنسيق بين الطرفين لتعزيز فرص الاستفادة من التطور الكبير في خدمات جمارك دبي والمزايا الأساسية التي توفرها دبي للتجارة والاستثمار، من خلال تطور البنية التحتية في الإمارة وكفاءة الخدمات الحكومية المقدمة للشركات ورجال الأعمال .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمارك دبي تبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع قيرغيزستان جمارك دبي تبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع قيرغيزستان



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates