جمارك دبي تبحث تنمية المبادلات التجارية مع ايطاليا
آخر تحديث 18:35:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جمارك دبي تبحث تنمية المبادلات التجارية مع ايطاليا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جمارك دبي تبحث تنمية المبادلات التجارية مع ايطاليا

أحمد محبوب مصبح مستقبلاً قنصل عام ايطاليا جيوفاني فافيللي
دبي - صوت الإمارات

استقبل أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي في مكتبه، جيوفاني فافيللي، قنصل عام إيطاليا في دبي، حيث بحث معه سبل تنمية العلاقات الاقتصادية والمبادلات التجارية بين دبي، وجمهورية إيطاليا، وترتيبات زيارة وفد رفيع المستوى من جمارك دبي إلى إيطاليا، خلال الفترة من 23 إلى 25 سبتمبر الحالي، يضم كلاً من سلطان أحمد بن سليم رئيس موانئ دبي، رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة، ومدير جمارك دبي، التي تتناول العلاقات المشتركة في مجالات الموانئ والجمارك وسبل تعزيز الاستثمارات المتبادلة.
كما تهدف الزيارة إلى الاطلاع على التجربة الإيطالية في الاستعدادات لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2015 في مدينة ميلانو، وخبرتها المتراكمة في هذا الإطار والاستفادة منها، خاصة مع استعدادات دبي لاستضافة إكسبو الدولي 2020، الأمر الذي يمثل فرصة طيبة للتعاون المشترك وتبادل الخبرات، في ضوء العلاقات المتميزة التي تربط إيطاليا ودولة الإمارات العربية المتحدة في كل المجالات.
كما أشاد قنصل عام إيطاليا بخبرة جمارك دبي في مجال حماية حقوق الملكية الفكرية ومحاربة التقليد والقرصنة، وبكفاءة موظفي الدائرة ووعيهم بهذه القضية، وأعرب عن رضاهم عن هذه الإجراءات التي حمت حقوق أصحاب العلامات التجارية العالمية بما فيها العلامات الإيطالية في مختلف مجالات الإنتاج، ووجود تعاون كبير مع جمارك دبي في هذا المجال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمارك دبي تبحث تنمية المبادلات التجارية مع ايطاليا جمارك دبي تبحث تنمية المبادلات التجارية مع ايطاليا



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates