خيمينز البيرو بوابة الاستثمار في أميركا الجنوبية
آخر تحديث 05:12:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خيمينز: "البيرو بوابة الاستثمار في أميركا الجنوبية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خيمينز: "البيرو بوابة الاستثمار في أميركا الجنوبية"

ليما ـ كونا

قال رئيس مجلس وزراء جمهورية البيرو خوان خيمينز هنا اليوم ان بلاده مهيأة لاستقطاب الاستثمارات في مختلف القطاعات حيث تتمتع بانفتاح تجاري واقتصادي يجعلها بوابة رئيسية للاستثمارات في أمريكا الجنوبية. وأوضح خيمينز في حفل ختام المنتدى الثالث لرجال أعمال الدول العربية ودول أمريكا الجنوبية المنعقد في العاصمة البيروفية ليما "ان جمهورية البيرو تتمتع باستقرار سياسي واجتماعي وباقتصاد متنوع ومستقر الأمر الذي يجعلها تقدم اكبر فرص للمستثمر الاجنبيي في أمريكا الجنوبية". من جهته اكد وزير الاقتصاد والمالية في جمهورية البيرو لويس ميغيل كاستيلا ان اقتصاد بلاده آخذ في النمو منذ العقد الماضي وهو في مستوى اقتصادات دول كبيرة مثل الصين والهند وبلدان الشرق الأوسط. وذكر كاستيلا ان اقتصاد البيرو شهد في العقد الماضي نموا ملحوظا وخصوصا في قطاع الاستثمار والتنمية بفضل السياسات والاصلاحات الاقتصادية الاخيرة التي طبقتها الحكومة بالتعاون مع القطاع الخاص. وأشار كاستيلا الى ان البيرو تمتاز بأقل نسبة مخاطر في مجال الاستثمارات الأجنبية في المنطقة مبينا "ان البلاد لا تعاني الديون لذلك تسمح بفرص جديدة للاستثمار" مشيرا الى ان "نسبة ديون بلاده منخفضة بالمقارنة مع باقي دول أمريكا الجنوبية". وأضاف ان البيرو تمتلك احتياطيات كبيرة من المعادن والثروات الطبيعية كالنفط والغاز الطبيعي اضافة الى تمتعها بانتاج زراعي غزير حيث انها تعد موطن الكثير من المنتجات الزراعية في العالم. وأوضح كاستيلا ان بلاده ازالت كل العوائق البيروقراطية لتسهيل عملية الاستثمار في البلاد في مختلف القطاعات الاقتصادية والسياحية مشيرا الى امتلاك البيرو العديد من الأماكن السياحية والتاريخية والتي لم تستثمر بعد. وذكر ان "التبادل التجاري بين البيرو ودول العالم في السنوات القليلة الماضية في نمو مستمر" داعيا الى تعزيز وتوطيد التعاون الاقتصادي والتجاري بين البيرو والدول العربية. كما أشار الى النمو الديمغرافي السريع في البلاد حيث تتمتع بثورة شبابية كبيرة وبمستوى عال من التحصيل العلمي والتدريب ما يجعلها واحدة من افضل الوجهات الاستثمارية في أمريكا الجنوبية. يذكر ان المنتدى الثالث لرجال أعمال الدول العربية وأمريكا الجنوبية يقام بمناسبة انعقاد القمة الثالثة للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية (آسبا) الذي يختتم اليوم في العاصمة البيروفية ليما بمشاركة كبيرة من رؤساء الدول والساسة ورجال الأعمال في الدول الأعضاء في الاقليمين العربي والأمريكي الجنوبي.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خيمينز البيرو بوابة الاستثمار في أميركا الجنوبية خيمينز البيرو بوابة الاستثمار في أميركا الجنوبية



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates