روسيا توافق على منح السودان مليوني طن من القمح
آخر تحديث 16:14:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

روسيا توافق على منح السودان مليوني طن من القمح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روسيا توافق على منح السودان مليوني طن من القمح

القمح
موسكو - أ ش أ

كشف وكيل وزارة المعادن السوداني راشد احمد حسين- رئيس الجانب الفني في اللجنة السودانية الروسية المشتركة - عن اتفاق تمنح بموجبه روسيا السودان مليوني طن من القمح كقرض سلعي، مشيرا إلى أن تلك الشحنة ستصل السودان قريبا.

كما كشف المسئول السوداني، في ختام مباحثات مشتركة للجنة الوزارية المشتركة السودانية الروسية اليوم (الخميس)- عن اتفاق أخر لسداد ديون السودان المطلوبة من قبل دوله روسيا الاتحادية، والتي قال" أنها تبلغ (17) مليون دولار تدفع على 6 دفعات على أن يبدأ سداد الدفعة الأولي في شهر ديسمبر المقبل، ومن ثم يتم سداد كل الديون خلال (6) سنوات" .

وأكد وكيل وزارة المعادن السودانية، سعي بلاده لتفعيل الزيارات المشتركة بين البلدين، لافتا إلى أن قيادات سودانية رفيعة المستوى ستقوم بزيارة لروسيا قريبا، إلى جانب زيارة مرتقبة لوزير التعليم العالي الروسي إلى السودان.

وأشار حسين، إلى أن الاجتماعات السودانية الروسية المشتركة شهدت مناقشة عدد من الملفات كالديون والتمويل والقرض السلعي واتفاقية تشجيع الاستثمار بين الدولتين، إلى جانب إنشاء مركز الإبصار وإنشاء مخابز بولاية الخرطوم تعمل بالقمح المخلوط، إضافة إلى النقاش حول رفع حجم التبادل التجاري بين البلدين .

من جهته، أكد رئيس الجانب الروسي في اللجنة السودانية المشتركة نور الدين إنعاموف، تقدم العلاقات السودانية الروسية في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية، مشيرا إلى مواصلة دعمهم للسودان في كافة المحافل الدولية، لافتا إلى أن تبادل الزيارات خاصة على مستوى قيادتي البلدين ستعطي دفعة قوية لملف التعاون بين الدولتين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روسيا توافق على منح السودان مليوني طن من القمح روسيا توافق على منح السودان مليوني طن من القمح



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates