سيتركس تعرض أكثر الحلول شمولية للعمل أثناء التنقل خلال جيتكس
آخر تحديث 11:32:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيتركس تعرض أكثر الحلول شمولية للعمل أثناء التنقل خلال "جيتكس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيتركس تعرض أكثر الحلول شمولية للعمل أثناء التنقل خلال "جيتكس

سيتركس المتخصصة في مجال الحوسبة
دبي - وام

 أعلنت سيتركس المتخصصة في مجال الحوسبة السحابية لتمكين حلول العمل أثناء التنقل اليوم أنها ستقوم بعرض تقنيتها الجديدة والشاملة "سيتركس وورك سبيس سويت" الخاصة بتوفير حلول "الاتصال أثناء التنقل" للشركات وذلك خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية في الفترة من 12 إلى 16 أكتوبر المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتوفر هذه التقنية وصولا آمنا وفوريا لكل التطبيقات وأسطح المكتب والبيانات والخدمات الموجودة على أي جهاز متصل بأي شبكة بالإضافة إلى أنها تمكن الشركات من تعزيز قدرات المستخدمين وتوفير المزيد من حرية الاختيار لتحديد المكان والزمان والكيفية التي يتم بها تنفيذ الأعمال وبالتالي الارتقاء بمستوى حرية التحرك والمرونة.

وقال جوني كرم نائب الرئيس الإقليمي - سيتركس في الشرق الأوسط وأفريقيا إن تقنيات الاتصال أثناء التنقل أصبحت أمرا يتوقع توفره بشكل متسارع وضروري بالنسبة للشركات في منطقة الشرق الأوسط والتي تضطر حتى يومنا هذا إلى الاعتماد على تقنيات متباينة لتواجه تحديات البنية التحتية للحواسيب المكتبية والأجهزة المتحركة والتطبيقات إلا أن تلك المنتجات المنفصلة لم تعد تلبي الاحتياجات الجديدة للقوى العاملة المتنقلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيتركس تعرض أكثر الحلول شمولية للعمل أثناء التنقل خلال جيتكس سيتركس تعرض أكثر الحلول شمولية للعمل أثناء التنقل خلال جيتكس



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates