صادرات بريطانيا إلى دول العالم تتخطى صادراتها إلى الاتحاد الأوروبي
آخر تحديث 04:22:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صادرات بريطانيا إلى دول العالم تتخطى صادراتها إلى الاتحاد الأوروبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صادرات بريطانيا إلى دول العالم تتخطى صادراتها إلى الاتحاد الأوروبي

صادرات بريطانيا
لندن -صوت الإمارات

كشفت احصائيات رسمية صباح اليوم السبت عن أن بريطانيا صدرت منتجات إلى دول خارج الاتحاد الأوروبي أكثر من المنتجات التي تم تصديرها إلى دول الاتحاد الأوروبي ل15 شهرا متتاليا .

وأوضحت الاحصائيات - التي استغلتها حملة الخروج من الاتحاد الأوروبي - أن الاتحاد يعتمد على بريطانيا أكثر من اعتماده على بقية دول الاتحاد ، كما ذكر مكتب الإحصائيات الوطنية البريطانية أن بريطانيا صدرت منتجات بقيمة 11.1 مليار استرليني إلى أوروبا في شهر نوفمبر، مقارنة ب12.2 مليار استرليني لبقية دول العالم.

وأظهر التقرير أنه بينما ظلت الصادرات إلى أوروبا متراجعة، استوردت بريطانيا كميات قياسية من البضائع من دول الاتحاد الأوروبي، مما ساعد على دعم اقتصاديات هذه الدول ، حيث بلغت قيمة الفرق بين الواردات والصادرات في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي 8.2 مليار استرليني .

وقال النائب عن حزب الاستقلال اليميني المعارض للبقاء في الاتحاد الأوروبي، دوجلاس كارسويل "إن أهمية الاتحاد الأوروبي تتراجع مع كل مجموعة من الإحصائيات التجارية" ، وقال رئيس حملة "صوت للخروج" ماثيو إليوت تعليقا على هذه الإحصائيات "عندما نصوت للمغادرة سنتوصل إلى اتفاق للتجارة الحرة مع الاتحاد الأوروبي .. وهذه الإحصائيات تظهر هذا السبب..نحتاج إلى استعادة السيطرة على سياستنا التجارية."

ووعد رئيس الوزراء ديفيد كاميرون بتنظيم استفتاء على عضوية البلاد قبل انتهاء عام 2017، حيث ترتفع احتمالات عقد هذا الاستفتاء الصيف المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صادرات بريطانيا إلى دول العالم تتخطى صادراتها إلى الاتحاد الأوروبي صادرات بريطانيا إلى دول العالم تتخطى صادراتها إلى الاتحاد الأوروبي



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates