عجز الموازنة البريطانية قد يبلغ 40 مليار جنيه استرليني بحلول 2020
آخر تحديث 01:03:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عجز الموازنة البريطانية قد يبلغ 40 مليار جنيه استرليني بحلول 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عجز الموازنة البريطانية قد يبلغ 40 مليار جنيه استرليني بحلول 2020

وزير المالية جورج أوزبورن
لندن – صوت الإمارات

حذرت دراسة بريطانية اليوم من أن وزير المالية جورج أوزبورن قد يضطر إلى اقتراض مبالغ مالية أكبر من المتوقع تقدر بالمليارات حتى عام 2020، إذا ظل ملتزما بخفض الإنفاقات العامة، التي من شأنها الإضرار بالنمو الاقتصادي للبلاد.

وأوضحت الدراسة التي أعدها أكاديميون من جامعة "سيتي" في لندن، ونشرت نتائجها صحيفة "الجارديان" البريطانية، أن عجز الموازنة البريطانية قد يبلغ نحو 40 مليار جنيه استرليني بحلول عام 2020، مضيفة أن وزارة الخزانة قللت من تقدير آثار خفض الإنفاقات على الرعاية الاجتماعية وخفض الإنفاقات الإدارية على الاقتصاد الأوسع نطاقا، وخاصة خفض الإنفاقات في استثمارات القطاع الحكومي. وأشارت الدراسة إلى أن شركات القطاع الخاص ستحد من خطط استثماراتها في حال لم يتم تعزيز البنية التحتية، مما سيؤدي إلى تراجع الإنتاج وانكماش نمو الناتج المحلي الإجمالي خلال الأربع سنوات القادمة.

وأضافت أنه بحلول عام 2020، ستضطر الحكومة البريطانية لتسجيل عجز في الموازنة يبلغ نحو 40 مليار جنيه استرليني، بدلا من حجم الفائض الذي يخطط لتحقيقه بمقدار 10 مليارات جنيه استرليني، مما سيؤدي إلى تقويض الميثاق المالي لوزارة المالية، الذي ينص على السماح للحكومات بالاقتراض فقط في أوقات المحن والأزمات.

وتأتي هذه الدراسة قبل أيام من تقديم وزير المالية البريطاني خططه المتوقعة إلى البرلمان بهدف تحقيق فائض في حجم الموازنة العامة بحلول عام 2020، عبر خليط من تخفيضات الإنفاقات الإدارية والرعاية الاجتماعية وإيرادات الضرائب، وخاصة ضريبة الدخل والتأمين الوطني.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عجز الموازنة البريطانية قد يبلغ 40 مليار جنيه استرليني بحلول 2020 عجز الموازنة البريطانية قد يبلغ 40 مليار جنيه استرليني بحلول 2020



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates