غرفة عجمان للصناعة والتجارة تبحث التعاون الاقتصادي مع بنجلاديش
آخر تحديث 12:54:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غرفة عجمان للصناعة والتجارة تبحث التعاون الاقتصادي مع بنجلاديش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غرفة عجمان للصناعة والتجارة تبحث التعاون الاقتصادي مع بنجلاديش

اجتماع غرفة تجارة وصناعة عجمان
عجمان - وام

بحثت غرفة تجارة وصناعة عجمان مع وفد تجاري من جمهورية بنجلاديش الشعبية توطيد وتعزيز التعاون الاقتصادي بين الطرفين .

جاء ذلك خلال استقبال ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع التخطيط ودعم الاعضاء بالغرفة الوفد التجاري برئاسة رفيق أحمد القنصل التجاري لبنجلاديش لدى الدولة بحضور عبدالله عمر المرزوقي المدير التنفيذي لقطاع خدمات تسجيل العضوية والمعاملات وشيخة النعيمي مدير إدارة الترويج إستقطاب الاستثمار وعددا من رجال الأعمال والمستثمرين بإمارة عجمان .

وأكد ناصر الظفري عمق العلاقات بين البلدين والحرص على توطيد وتعزيز التعاون مع جمهورية بنجلاديش لا سيما أن امارة عجمان تضم عددا كبيرا من رجال الاعمال والمستثمرين من بنجلاديش.

وأوضح الظفري الامتيازات والتسهيلات التي تقدمها الغرفة للمستثمرين الى جانب دعم أعضاء ومنتسبي الغرفة بفتح أسواق جديدة لمنتجات الامارة والترويج لها ودعا الحضور من رجال الأعمال للمشاركة في كبرى الفعاليات والمؤتمرات والمعارض الاقتصادية التي تنظمها الغرفة أو التي تنظمها الجهات الاقتصادية بالامارة إلى جانب المشاركة في الفعاليات الدولية.

وأشار إلى أن الغرفة تعتمد خطة لدعم أعضائها وفتح قنوات تواصل مباشرة معهم بما يعود على إزدهار الاقتصاد في عجمان وتنفيذا لرؤية عجمان الاستراتيجية 2021 والتي تتوافق مع الرؤية الاستراتيجية للدولة في ظل الحكومة الرشيدة.

وأكد القنصل التجاري تطلع بلاده لزيادة التعاون المستقبلي مع الامارات بشكل عام وعجمان على وجه الخصوص نظرا لما تمتلكة الإمارة من بنى تحتية متكاملة من شأنها أن تزيد نمو اعمال مستثمري جمهورية بنجلاديش .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة عجمان للصناعة والتجارة تبحث التعاون الاقتصادي مع بنجلاديش غرفة عجمان للصناعة والتجارة تبحث التعاون الاقتصادي مع بنجلاديش



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates