فرص ذهبية تطرق باب أوروبا والصين في تشرين الأول
آخر تحديث 09:55:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فرص ذهبية تطرق باب أوروبا والصين في تشرين الأول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فرص ذهبية تطرق باب أوروبا والصين في تشرين الأول

الرئيس الصيني
أبها - صوت الامارات

تترقب الأوساط الاقتصادية في أوروبا والصين زيارة الرئيس الصيني لبريطانيا خلال تشرين الأول/أكتوبر الجاري، ليوضح دور الصين الاقتصادي على الصعيد العالمي، وكذلك الفرص التي تحملها خطته الخمسية الجديدة للاقتصادات بشكل عام والاقتصاد الأوروبي بشكل خاص. 

وتأتي هذه التطورات في الوقت الذي تعيد بكين هيكلة اقتصادها، علما بأن حجم التداخل بين الاقتصادين الصيني والأوروبي في ازدياد، بسبب التدفقات الاستثمارية بين الطرفين ونمو حركة الأشخاص، في حين أن كل من الصين وأوروبا تمران بمرحلة اقتصادية مختلفة عن تلك تمر بها الأخرى.

ووفقا لمقالة الكاتب فو جينج الذي نشرته صحيفة "تشاينا ديلي" الصينية، ورصد فيه آفاق النمو المحتملة في ثاني أكبر اقتصاد في العالم، فإن تشرين الأول/أكتوبر يحمل أولويتان للرئيس الصيني شي جين بينج، أولاهما في الداخل وثانيتهما في الخارج، حيث سيشارك الرئيس الصيني في اجتماع اللجنة المركزية للحزب الشيوعي، الذي سيناقش مسودة برنامج التنمية خلال الخطة الخمسية المقبلة (2016-2020)، وهي خطة تهدف لمضاعفة نصيب الفرد الصيني من الناتج المحلي الإجمالي بحلول عام 2020، أما خارجيا فسيزور بريطانيا.

ويشير الكاتب إلى أن حجم التجارة بين الصين والاتحاد الأوروبي نما من 76.6 مليار دولار عام 2001 إلى 615 مليار دولار عام 2015. ويأمل الكاتب في أن توفر الأعوام الخمسة المقبلة فرصا ذهبية لتعزيز الشراكة بين الطرفين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرص ذهبية تطرق باب أوروبا والصين في تشرين الأول فرص ذهبية تطرق باب أوروبا والصين في تشرين الأول



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates