فرنسا تؤيد منح اليونان مزيدًا من الوقت
آخر تحديث 05:24:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فرنسا تؤيد منح اليونان مزيدًا من الوقت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فرنسا تؤيد منح اليونان مزيدًا من الوقت

باريس ـ وكالات

فرنسا تؤيد إعطاء اليونان مزيدا من الوقت لتلبية شروط خطة الإنقاذ، شريطة أن تكون أثينا مخلصة في تنفيذ الإصلاحات بحسب رئيس الوزراء الفرنسي جان مارك ايرول. مضيفا في مقابلة صحفية "يمكن أن نعطي المزيد من الوقت بالفعل للتوصل إلى حل" مشددا على أن خروج اليونان من منطقة اليورو "لا يمكن أن يكون الحل". لكنه قال أيضا إن أثينا يجب أن تكون "صادقة في تنفيذ الإصلاحات، بما فيها المالية". وما زالت الحكومة الائتلافية اليونانية، برئاسة أنطونيس ساماراس زعيم يمين الوسط، لم تتمكن بعد من الاتفاق على برنامج لخفض الإنفاق قيمته 11.5 مليار يورو والتي كانت قد قررت في نهاية حزيران (يونيو) الماضي مع الشركاء في الائتلاف. لكن ما زالت هناك معارضة بالنسبة لخفض المعاشات التقاعدية وكذلك خفض الأجور. وقال رئيس الوزراء الفرنسي جان مارك ايرول إنه تحدث إلى زعيم الحزب الاشتراكي الديمقراطي اليوناني، باسوك، ايفانجيلوس فينيزيلوس، عن محاولات البلاد للتغلب على وضع يدوم منذ ثلاث سنوات ويشكل كارثة مالية طويلة. وأشار إلى أن "الذين لديهم الكثير من المال في اليونان يستثمرونه في السكن في الخارج. إنه أمر غير أخلاقي بالنسبة للجميع. الأزمة اليونانية هيكلية ولكنها أيضا سياسية". وقد ساهمت جولتان من الانتخابات اليونانية في الربيع الماضي وكذلك المشاحنات السياسية على خلق فجوة في التمويل تبلغ ما لا يقل عن 20 مليار يورو، إضافة إلى المبلغ الموعود 11.5 مليار يورو الذي سيخفض من الإنفاق. وقد قررت ترويكا المقرضين الدوليين، أي المفوضية الأوروبية والبنك المركزي الأوروبي وصندوق النقد الدولي، أن توافق على صرف الشريحة التالية من المساعدات بمبلغ 31 مليار يورو فقط في حال تمكنت الحكومة من إيجاد حل لمبلغ الفجوة أي 20 مليار يورو. وقد علقت الترويكا مهمتها في اليونان وقالت إنها ستعود إلى أثينا في غضون أسبوع. "وخلال هذه الفترة سيظل بعض خبراء البعثة في أثينا لمساعدة السلطات فيما يتعلق بالمهام التقنية، في حين ستتواصل الاتصالات مع السلطات المعنية "كما جاء في بيان للترويكا. مع التأكيد على أن هذا التوقف القصير لا يشير إلى أي مشكلة وأن الحوار منذ بداية أيلول (سبتمبر) كان مثمرا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرنسا تؤيد منح اليونان مزيدًا من الوقت فرنسا تؤيد منح اليونان مزيدًا من الوقت



اعتمدت في مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح

إطلالة ملكية تخطف الأنظار لأحلام في أحدث جلسة تصوير

دبي - صوت الامارات
خطفت النجمة أحلام الأنظار في جلسة تصوير جديدة خضعت لها وكشفت عن صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تألقت فيها بإطلالة ملكية بإمتياز وسط أجواء من الرقيّ والفخامة، حيث أطلت أحلام في الصور التي نشرتها على "انستغرام" و"فيسبوك" بإطلالة ملكية ساحرة، تألقت فيها بفستان أنيق باللون الزهري الباستيل من تصميم زهير مراد، مزيّن بالتطريز والشك الأنيق. وتميّز الفستان بأكمامه الطويلة وأكتافه المكشوفة، أما جزؤه السفلي فتميّز بالقصة الضيقة التي ناسبت قوام أحلام مع الحزام الذي حدد خصرها، مع التنورة الأوسع المتصلة بالخصر، وناسبت قصة الفستان قوام أحلام بشكل مثالي وأبرزت رشاقتها، فنجحت بأن تخطف الأنظار بهذه الإطلالة الجديدة المميّزة. ومن الناحية الجمالية، أعتمدت أحلام فى مكياجها على سموكي مع اللون الزهري الفاتح، والرموش الطويلة، ...المزيد

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates