فرنسا تزيد الضرائب لتقليل عجز الموازنة
آخر تحديث 04:26:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فرنسا تزيد الضرائب لتقليل عجز الموازنة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فرنسا تزيد الضرائب لتقليل عجز الموازنة

باريس ـ وكالات

قال وزير المال الفرنسي بيير موسكوفيتشي إن بلاده تحتاج لخفض إجمالي في النفقات العامة بقيمة 37 مليار يورو وذلك بهدف خفض عجز الموازنة العامة للبلاد ليبلغ مستوى العجز المستهدف عند 3% من إجمالي الناتج المحلي العام المقبل. وأوضح خلال مقابلة مع التلفزيون الفرنسي أن تحقيق هذا الخفض في مصاريف الميزانية يتطلب زيادة في إيرادات الضرائب بنحو سبعة مليارات يورو وفقا لأنواع من الضرائب الجديدة أقرت هذا العام. وبذلك يصحح الوزير تقارير حكومية سابقة أفادت بحاجة البلاد إلى توفير ما قيمته ثلاثون مليار يورو من الميزانية خلال العام المقبل للوصول إلى المستوى المستهدف من عجز الموازنة. واعتمدت الحكومة في بيانها ذلك على تقرير لمكتب مدقق الحسابات الحكومي بشأن المبالغ التي يتوجب على باريس توفيرها من ميزانية العام المقبل. وكان رئيس الوزراء الفرنسي جان مارك أيرولت قد قال في نهاية الشهر الماضي إن حكومته  ستشرع بدءا من خريف العام الجاري في تنفيذ إصلاحات ضريبية لدعم النمو الاقتصادي للبلاد. وأوضح أن الإصلاحات الضريبية الموعودة تقوم على خمسة مبادئ، من بينها أن تكون داعمة للاستثمار والنمو, خاصة بالنسبة للشركات المبتكرة والمتوسطة والصغيرة الحجم. وأعلن رئيس الوزراء الفرنسي حينها أن حكومته ستبقي ضريبة الـ75% الموظفة على كل دخل سنوي يتجاوز مليون يورو (1.25 مليون دولار). تجدر الإشارة إلى أن فرنسا المتأثرة بأزمة الديون السيادية تسعى لتقليص عجز الموازنة من مستوى 5.2% في العام الماضي إلى 4.5% في نهاية العام الجاري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرنسا تزيد الضرائب لتقليل عجز الموازنة فرنسا تزيد الضرائب لتقليل عجز الموازنة



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates