قطر تشارك في المؤتمر الدولي الثالث  في دولة ساموا
آخر تحديث 10:00:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قطر تشارك في المؤتمر الدولي الثالث في دولة ساموا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قطر تشارك في المؤتمر الدولي الثالث  في دولة ساموا

السيد أحمد بن عامر الحميدي وزير البيئة
الدوحة ـ قنا

شاركت دولة قطر في المؤتمر الدولي الثالث المعني بالدول الجزرية الصغيرة النامية الذي عقد في آيبا، عاصمة دولة ساموا الواقعة جنوب المحيط الهادي وتشمل مجموعة من الجزر. وناقش المؤتمر الذي ترأس وفد دولة قطر في أعماله سعادة السيد أحمد بن عامر الحميدي وزير البيئة، موضوع التنمية المستدامة للدول الجزرية الصغيرة النامية من خلال شراكات حقيقية ودائمة، بالإضافة إلى مواضيع أخرى تتعلق بالتنمية الاقتصادية المستدامة وتغير المناخ والطاقة المستدامة وإدارة مخاطر الكوارث.وعلى هامش المؤتمر التقى سعادة وزير البيئة مع دولة السيد تويليبا أيونو سايليلي، رئيس وزراء ساموا، رئيس المؤتمر ونقل له تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى "حفظة الله " وتحيات معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وتمنياتهما للمؤتمر بالنجاح والتوفيق في تحقيق الأهداف التي يعقد من أجلها، كما تم خلال الاجتماع مناقشة بعض المواضيع المتعلقة بالمؤتمر. بدوره حمل دولة رئيس وزراء ساموا سعادة وزير البيئة خالص تحياته وتمنياته لحضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى ولمعالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية متمنيا للشعب القطري المزيد من التقدم والتطور في ظل قيادة سموه الحكيمة.وعقد سعادة وزير البيئة كذلك اجتماعا مع السيدة آنا لنديست سفيرة التغير المناخي في الحكومة السويدية وناقش معها المواضيع المشتركة بين البلدين في مجال التغير المناخي واستعدادات الدولتين للمفاوضات القادمة.وناقش المؤتمر موضوع التنمية المستدامة للدول الجزرية الصغيرة النامية من خلال شراكات حقيقية ودائمة، بالإضافة إلى مواضيع أخرى تتعلق بالتنمية الاقتصادية المستدامة، وتغير المناخ والطاقة المستدامة وإدارة مخاطر الكوارث، وتوصل المؤتمر إلى وثيقة ختامية تحت مسمى إجراءات العمل المعجل للدول الجزرية الصغيرة النامية (مسار ساموا). وأكد المشاركون من خلال بياناتهم على تحديات التنمية التي تواجه الدول الجزرية الصغيرة النامية، لا سيما تغير المناخ. كما تم توجيه نداءات لتعزيز الشراكات لمواجهة التحديات الرئيسية بما في ذلك تحسين القدرات الإدارية وفاعليتها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قطر تشارك في المؤتمر الدولي الثالث  في دولة ساموا قطر تشارك في المؤتمر الدولي الثالث  في دولة ساموا



أطلّت بفستان بيج فاتح بنقشات مطبعة بالورود

أميرة موناكو تتألّق بقناع أبيض بأسلوب لافت وراقٍ

لندن - صوت الإمارات
رغم أن المناسبات الاجتماعية ما زالت ضئيلة بسبب فيروس "كورونا"، أطلت أميرة موناكو بأسلوب ملكي فاخر خصوصا مع تألقها بالقناع الأبيض الذي يحميها من هذا الفيروس، فلا بد من مواكبة أجدد إطلالاتها اللافتة والراقية. وأطلت أميرة موناكو إلى جانب زوجها مرتدية فستانا بيج فاتح ومزخرف مع النقشات الهندسية المطبعة بالورود، إلى جانب القصة التي تتخطى حدود الركبة بشكل ملفت. والبارز في إطلالة أميرة موناكو تنسيقها مع هذا الفستان موضة البلايزر البيضاء القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر مع القصة الكلاسيكية البارزة من خلال الجيوب الجانبية. واللافت أن أميرة موناكو لم تتردد بارتداء القناع بأسلوب ملكي باللون الأبيض، ولم تتخلَّ عن النظارات الشمسية التي أيضا ضمنت حمايتها من فيروس كورونا، كما نسّقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكي باللون الميتاليك ذات ال...المزيد

GMT 13:10 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020
 صوت الإمارات - أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

برشلونة يدعم اللغة الفرنسية بـ"ريمونتادا"

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 20:04 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

قرار جديد يعجل بعودة الدوري الإنجليزي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates