مجموعة العشرين تحذر من هبوط أكبر للاقتصاد العالمي
آخر تحديث 19:41:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مجموعة العشرين تحذر من هبوط أكبر للاقتصاد العالمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجموعة العشرين تحذر من هبوط أكبر للاقتصاد العالمي

دول مجموعة العشرين
لندن ـ صوت الإمارات

حذرت دول «مجموعة العشرين » الجمعة، من هبوط أكبر للاقتصاد العالمي، في ظل غياب مؤشرات قوية لاستعادة الأسواق الناشئة والمتقدمة عافيتها خلال المستقبل القريب.
وأبدت المجموعة التي تضم أكبر 20 اقتصاداً حول العالم، في بيان صدر عنها، عقب عقدها اجتماعاً استمر عدة ساعات أمس الجمعة، تشاؤمها حيال النمو الاقتصادي العالمي الذي وصفته بـ «المتواضع».

ونفذمصر-تشارك-في-اجتماع-ممثلي-رؤساء-دول-مجموعة-العشرين"> صندوق النقد الدولي تعديلات هبوطية على توقعات النمو الاقتصادي العالمي للعام الجاري من 3.6% خلال أكتوبر الماضي، إلى 3.4% في يناير الفائت، ثم إلى 3.2% منتصف الأسبوع الجاري.

واعتبرت المجموعة أن إمكانية خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، يعتبر تهديداً آخر على استمرار الأداء المتراجع للاقتصاد العالمي، إضافة إلى ما تشهده دول العالم من مخاطر جيوسياسية تشهدها مناطق عدة في العالم.

وحذّر قادة مجموعة العشرين، من أن «أسعار الفائدة المنخفضة التي تتبعها العديد من الدول ليست هي الحل الأمثل لإعادة الاقتصاد العالمي الهش لنمو مستقر، وهو أحد العناصر الثلاثة التي كان الصندوق يطالب بها خلال الفترة الماضية إلى جانب تعزيز العمالة، والإنتاجية والتقشف».

وترى مجموعة العشرين أن «بطء خفض نسب البطالة في القارة الأوروبية مؤشر يدعو إلى القلق، تزامناً مع انخفاض غير مسبوق في نسب التضخم، فيما أظهرت أرقام حديثة تراجع الإنتاج الصناعي الأمريكي خلال مارس/آذار الماضي، بينما يشهد الاقتصاد الصيني نمواً حذراً».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة العشرين تحذر من هبوط أكبر للاقتصاد العالمي مجموعة العشرين تحذر من هبوط أكبر للاقتصاد العالمي



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates