منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ترفع توقعاتها بشأن اقتصاد إسبانيا
آخر تحديث 09:55:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ترفع توقعاتها بشأن اقتصاد إسبانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ترفع توقعاتها بشأن اقتصاد إسبانيا

إسبانيا
مدريد - كونا

قالت منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية اليوم إنها رفعت بشأن توقعاتها نمو الاقتصاد الاسباني مشددة في الوقت نفسه على ضرورة اتخاذ مزيد من الإصلاحات لتعزيز النمو وتوفير فرص عمل جديدة. وقال الأمين العام للمنظمة المكسيكي خوسيه أنخل غوريا في مؤتمر صحافي هنا اليوم لتقديم التقرير الاقتصادي الذي أعدته المنظمة حول الاقتصاد الاسباني انها تتوقع نمو الناتج المحلي الاسباني بمعدل 2ر1 في المئة في العام الجاري وبنسبة 6ر1 في المئة في عام 2015. ولفت إلى ان ذلك يشكل ارتفاعا مقارنة بتوقعاتها السابقة التي نشرت في شهر مايو الماضي بنموه بنسبة 1 في المئة لعام 2014 وبنسبة 5ر1 للعام 2015.
وأضاف ان المنظمة تتوقع أيضا انخفاض معدلات البطالة في البلاد إلى 4ر25 في المئة في 2014 مقارنة بتوقعاتها السابقة عند 3ر26 في المئة من اليد العاملة في البلاد وانخفاضها إلى 4ر24 في المئة في 2015 مقارنة بتوقعاتها السابقة عند 6ر25 في المئة. وأوضح ان المنظمة أوصت اسبانيا باتخاذ تدابير ملموسة لمكافحة ارتفاع معدلات البطالة عبر تعزيز خدمات التوظيف العامة وتحسين الدورات التدريبية والعلمية إلى جانب تسهيل شروط إنشاء شركات جديدة. وإلى جانب ذلك أوصت المنظمة السلطات الاسبانية بإجراء اصلاح ضريبي لخفض تكاليف العمالة وتخفيض الإعفاءات الضريبية على القيمة المضافة والدخل وضرائب الشركات محذرة في هذا السياق من استمرار "هشاشة" الاقتصاد الاسباني لاسيما بسبب ارتفاع الديون العامة الاسبانية. يذكر ان الحكومة الاسبانية تتوقع نمو الناتج المحلي الاسباني بنسبة 5ر1 في المئة في 2014 وبنسبة اثنين في المئة في 2015. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ترفع توقعاتها بشأن اقتصاد إسبانيا منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ترفع توقعاتها بشأن اقتصاد إسبانيا



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates