منظمة شنغهاي للتعاون تقر ميزانيتها لعام 2015
آخر تحديث 19:41:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

منظمة شنغهاي للتعاون تقر ميزانيتها لعام 2015

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منظمة شنغهاي للتعاون تقر ميزانيتها لعام 2015

منظمة شنغهاي للتعاون
أستانا ـ د.ب.أ

أقر رؤساء حكومات بلدان منظمة شنغهاي للتعاون خلال اجتماعهم ميزانية المنظمة لعام 2015 واتفقوا على مواصلة العمل من أجل استحداث بنك للتنمية ، وصندوق لتنمية المنظمة.

وكان مجلس رؤساء وزراء بلدان شنغهاي للتعاون قد أقر خلال اجتماعهم في العاصمة الكازاخستانية أستانا الاثنين 15 ديسمبر/كانون الأول، أقر خطة الفعاليات في إطار برنامج التعاون التجاري الاقتصادي بين الدول الأعضاء، ووافق على قائمة الفعاليات اللازمة على مسار تطوير نشاطات المنظمة في تطبيق المشاريع المشتركة للفترة بين عامي 2017 و2021.

وتقرر في ختام اجتماع رؤساء الحكومات إعادة توزيع نفقات الأمانة العامة للمنظمة للعام 2014، وتم التوقيع على أحكام المواد المالية، وأضيفت تعديلات على الشروط المالية للمنظمة.

ودعا رئيس الوزراء الروسي دميتري ميدفيدف في كلمة ألقاها في اجتماع رؤساء حكومات بلدان منظمة شنغهاي للتعاون إلى جعل برنامج التعاون التجاري الاقتصادي بين البلدان الأعضاء أكثر ملاءمة للواقع.

ولفت رئيس الوزراء الروسي إلى أن بلاده سوف تترأس المنظمة العام المقبل، وأنها تعتزم تعزيز التعاون الاقتصادي بين الدول الأعضاء في المنظمة من خلال التوصل إلى مستوى جديد نوعيا في تطبيق المشاريع المشتركة.

وعبرت بكين على لسان رئيس مجلس الدولة الصيني لي كه تشيانغ عن استعدادها لرصد 50 مليون دولار لنشر التكنولوجيات الزراعية العصرية وإعداد الكوادر الزراعية، إضافة إلى تقديم الدعم المالي لبلدان منظمة شنغهاي للتعاون لمساعدتها في مواجهة الأزمات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظمة شنغهاي للتعاون تقر ميزانيتها لعام 2015 منظمة شنغهاي للتعاون تقر ميزانيتها لعام 2015



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates