موديز تعدل تصنيف النظرة المستقبلية لـالإمارات دبي الوطني
آخر تحديث 19:05:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"موديز" تعدل تصنيف النظرة المستقبلية لـ"الإمارات دبي الوطني"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "موديز" تعدل تصنيف النظرة المستقبلية لـ"الإمارات دبي الوطني"

وكالة التقييم الائتماني العالمية " موديز"
دبي ـ صوت الإمارات

ثبتت خدمة المستثمرين "موديز" تصنيف الإيداع طويل المدى لبنك الامارات دبي الوطني، وبرايم-2 للتصنيف قصير المدى، وba2 لتقييم قاعدة الائتمان الأساسية. كما عدلت النظرة المستقبلية للتصنيف بعيد المدى للبنك من مستقر إلى إيجابي.

وأوضحت وكالة التصنيف العالمية أنَّ هذا التثبيت يعكس العمليات الراسخة للبنك في الإمارات، لاسيما العمليات الخاصة بالأفراد، من خلال شبكة فروعه الواسعة في الدولة، التي دفعت مقاييس ربحيته وتمويلاته. إضافة إلى إطار إدارة المخاطر، مقترنة بأداء خزانة قوي، كان كفيلا بدعم جودة أصول البنك ومحفظته التمويلية.

وأضافت موديز أنَّ تغيير النظرة المستقبلية إلى إيجابية من مستقرة، يعكس رؤيتها بأن البنك سيواصل، رغم المناخ التشغيلي المنخفض لأسعار النفط، تحسين قدرته على استيعاب الخسائر، ومقاييس جودة أصوله. وذكرت أنَّها تتوقع بأن يظل المناخ التشغيلي لدبي على مرونته، خلال فترة التوقع، رغم انخفاض أسعار النفط، وهدوء السوق العقارية.

وتوقعت "موديز" أن ينمو الناتج المحلي الإجمالي الفعلي غير النفطي في دبي بحدود 4% في 2015 و2016، الذي سيواصل دعم التحسن في جودة أصول بنك الإمارات دبي الوطني، رغم انخفاض أسعار النفط.

وتابعت: تثبيت قاعدة الائتمان الأساسية للبنك عند ba2 تعكس قوتين ائتمانيتين وهما، حقوق الامتياز الصلبة باعتباره أكبر بنوك الدولة، التي تدعم ربحيته وتمويله، وإدارة المخاطر القوية، وأموال خزانته.

وثبتت "موديز" تصنيف برنامج السندات من الفئة الأولى غير المضمونة طويلة الأجل عند Baa1. وبرنامج السندات متوسطة الأجل عند P2. وثبتت الصكوك من الفئة الأولى والصكوك غير القابلة للتحويل، لبنك الإمارات الإسلامي عند baa1، وبرنامج الصكوك غير المضمونة طويلة الأجل عند baa1. مع نظرة مستقبلية إيجابية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موديز تعدل تصنيف النظرة المستقبلية لـالإمارات دبي الوطني موديز تعدل تصنيف النظرة المستقبلية لـالإمارات دبي الوطني



آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن - صوت الامارات
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في ا...المزيد

GMT 13:20 2020 الثلاثاء ,02 حزيران / يونيو

أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أبرز حيل لتنشيط السياحة فى مدينة كانكون في المكسيك
 صوت الإمارات - أفكار لإزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates