نصف المؤسسات في كوريا الجنوبية تسعى إلى التقشف العام المقبل
آخر تحديث 03:38:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نصف المؤسسات في كوريا الجنوبية تسعى إلى التقشف العام المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نصف المؤسسات في كوريا الجنوبية تسعى إلى التقشف العام المقبل

الأعمال في كوريا الجنوبية
سيؤول - يونهاب

 أظهر استطلاع للرأي اليوم الأحد أن أكثر من نصف قادة الأعمال في كوريا الجنوبية يتوجهون نحو خطة "شد الحزام" العام المقبل وسط توقعات قاتمة للأوضاع الاقتصادية الشاملة.

ووفقا للاستطلاع الذي أجراه الاتحاد الكوري لأصحاب العمل على كبار المديرين التنفيذيين لـ 235 شركة، أجاب 52.3 في المئة انهم سينفذون خطة تقشف العام المقبل.

وقال 32 في المئة إنهم سوف يحافظون على "الوضع الراهن"، في حين أجاب 17.4 في المائة فقط أن خطتهم ستعتمد على التوسع في أعمالهم.

وبلغت نسبة كبار المديرين التنفيذيين الذين يخططون نحو التوجه لإدارة متقشفة 66.7 في المئة بين الشركات الكبرى، بزيادة 15.3 نقطة مئوية عن استطلاع مماثل العام الماضي، في حين ارتفعت نسبة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم من 31.5 في المائة إلى 45.8 في المئة.

وأظهر أحدث استطلاع أن 75.7 في المئة من كبار المديرين التنفيذيين يرون أن الاقتصاد يمر بمرحلة ركود "مطولة"، بينما 40.8 في المئة يشعرون بالقلق من ان ذلك لن يتحسن "في الوقت الراهن".

وردا على سؤال بشأن النمو الاقتصادي في العام المقبل، بلغ متوسط ​​توقعاتهم 2.7 في المئة، وهو أقل من حوالي 3 في المئة التي اقترحتها المجموعات البحثية الكبرى في الداخل والخارج.

وإلى جانب توقعاتهم المتشائمة قال عدد كبير من كبار رجال الأعمال، ولا سيما من التكتلات الاقتصادية الكبرى، إن هناك خططا لخفض الاستثمارات والعمالة.

وقال 41.2% من بين الشركات الكبرى التي شملتها الاستطلاع إن إنهم سوف يقللون من حجم الاستثمارات "قليلا" في العام المقبل، في حين أجاب 36.8 في المئة بأنهم سوف يخفضون "قليلا" من توظيف عمال جدد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصف المؤسسات في كوريا الجنوبية تسعى إلى التقشف العام المقبل نصف المؤسسات في كوريا الجنوبية تسعى إلى التقشف العام المقبل



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates