نمو صندوق الهلال العالمي للصكوك 43  أش
آخر تحديث 05:01:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نمو "صندوق الهلال العالمي للصكوك" 4.3 % أش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نمو "صندوق الهلال العالمي للصكوك" 4.3 % أش

لندن ـ وكالات

قدم "صندوق الهلال للصكوك العالمية" أداء قويا، حيث حقق ما نسبته 4.3 % في ستة أشهر فقط منذ إطلاقه في شهر أذار / مارس 2012. ويستثمر الصندوق في محفظة متنوعة من الصكوك المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، والتي تصدرها الهيئات الحكومية وشبه الحكومية والشركات الكبيرة. ويهدف الصندوق الى توفير دخل منتظم وتحقيق نمو في رأس المال. وقد أثبت سوق الصكوك العالمية مرونته وجدارته وسط حالة عدم اليقين المستمرة في الأسواق العالمية. ورأينا أداء قياسيا في الإصدارات الأولي ة والثانوية على حد سواء. وارتفعت إصدارات الصكوك العالمية إلى أكثر من 36 مليار دولار، بينما قدرت الإصدارات الخليجية بـ 17.7 مليار دولار بالمقارنة مع 7.3 مليارات دولار في العام 2011. كما كان لوفرة السيولة وندرة المعروض من الصكوك دور كبير في رفع الأسعار في السوق الثانوية. وقد ساهمت كل هذه العوامل. بالإضافة إلى القدرات الكبيرة لمدير الصندوق على اختيار الصكوك، في تعزيز الأداء القوي لصندوق الهلال للصكوك العالمية. ويعتبر الصندوق في وضع جيد للاستفادة من المنافع المحتملة لهذه الصكوك في المستقبل. ويعرض صندوق الهلال للصكوك العالمية رسوم تنافسية للغاية، حيث تصل رسوم الاشتراك إلى 0.75 % ورسوم الإدارة إلى 0.85 % ، فيما يمكن للمستثمرين الاشتراك في الصندوق بحد أدنى يبلغ 10,000 دولار ، ما يجعله مصدراً يجذب العديد من المستثمرين الأفراد. وقال ليم ساي شيونغ، نائب رئيس تنفيذي مجموعة الخدمات المصرفية الاستثمارية في مصرف الهلال: "نرى أن اتباع استراتيجية استثمار حكيمة من جهة وإطلاق الصندوق في الوقت المناسب من جهة أخرى قد أسهم في نجاح الصندوق واستقطاب عدد كبير من المستثمرين. والدليل على ذلك هو تضاعف حجم الصندوق من 16 مليون دولار عند تأسيسه إلى 40 مليون دولار حالياً".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نمو صندوق الهلال العالمي للصكوك 43  أش نمو صندوق الهلال العالمي للصكوك 43  أش



تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

إطلالات لافتة للنجمات العربيات خلال عيد الفطر المبارك

بيروت ـ صوت الامارات
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة.شاهدي أجمل إطلالات النجمات العرب في عيد الفطر 2020، لتختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها ال...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 06:46 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

بشرى سارة لطلاب الدراسات العليا في جامعة الأزهر

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف جزر الكناري في المحيط الأطلسي بروح كريستوفر كولومبوس

GMT 17:21 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

الفنانة نهى صالح ضيفة برنامج "كلام البنات" على TeN
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates