هبوط اليورو بسبب ارتفاع عائدات السندات الأميركية
آخر تحديث 10:36:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هبوط اليورو بسبب ارتفاع عائدات السندات الأميركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هبوط اليورو بسبب ارتفاع عائدات السندات الأميركية

اليورو
أثينا - صوت الامارات


تراجع اليورو متأثرا بارتفاع عوائد السندات الأمريكية وفي ظل حالة القلق التي تنتاب المتعاملين بشأن إمكانية تجاوز اليونان ومقرضيها عقبات سياسية لا تزال كبيرة للتوصل إلى اتفاق بخصوص ديون أثينا.

وتجاوز اليورو 1.14 دولار في أواخر التعاملات الأوروبية يوم الإثنين إثر تدفق سيل من الأنباء عن احتمال التوصل لاتفاق في وقت لاحق هذا الأسبوع يدعم اليونان أضعف أعضاء منطقة اليورو ويحول دون خروجها من المنطقة.

وفي المقابل ارتفع الدولار بفضل نمو مبيعات المنازل في الولايات المتحدة بنسبة خمسة بالمئة لتعاود السوق التركيز على محرك أهم ألا وهو احتمال رفع أسعار الفائدة الأمريكية.

وارتفع عائد السندات الحكومية الأمريكية لأجل عشر سنوات بنحو عشر نقاط أساس يوم الإثنين وصعد الدولار أمام العملات الرئيسية نتيجة لذلك وهو ما دفع إلى الإقبال على بيع اليورو من جانب بعض من تهافتوا على شرائه توقعا لتحقيق مكاسب مع تنامي آمال إبرام اتفاق مع اليونان.

وهوي اليورو 1.2 في المئة إلى 1.1203 دولار

ووافق زعماء منطقة اليورو في ساعة متأخرة من مساء يوم الإثنين على أن تعد المؤسسات التي تمثل مقرضي اليونان اتفاقا مفصلا بحلول مساء الأربعاء كي يقره وزراء مالية دول المنطقة تمهيدا لعرضه على قمة المنطقة يوم الخميس.

ولايترك ذلك سوى 48 ساعة فقط للتدقيق في الخطة التي تتسم بالتعقيد والتحقق من سلامة الحسابات والاتفاق على قائمة "خطوات ذات أولوية" لتحويل التعهدات إلى قوانين سريعا وإيجاد سبيل قانوني لتقديم حزمة الإنقاذ لليونان وصرف الأموال التي تحتاجها أثينا لسداد قرض صندوق النقد الدولي البالغ 1.6 مليار يورو "1.8 مليار دولار" قبل بداية الأسبوع المقبل.

وارتفع الدولار 0.9 في المئة أمام سلة من العملات و0.2 في المئة أمام العملة اليابانية إلى 123.82 ين. كما صعدت العملة الأمريكية 1.3 في المئة مقابل الفرنك السويسري

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبوط اليورو بسبب ارتفاع عائدات السندات الأميركية هبوط اليورو بسبب ارتفاع عائدات السندات الأميركية



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates