هبوط حاد للذهب بنسبة 2  ليقفل عند 1143 دولارًا أميركيًا
آخر تحديث 14:54:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هبوط حاد للذهب بنسبة 2 % ليقفل عند 1143 دولارًا أميركيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هبوط حاد للذهب بنسبة 2 % ليقفل عند 1143 دولارًا أميركيًا

الذهب
الكويت - قنا

 قالت شركة (سبائك الكويت) لتجارة المعادن الثمينة ، إن أسعار الذهب انخفضت بشكل حاد في نهاية تداولات الأسبوع الماضي لتفقد 2 في المائة من قيمتها ليقفل سعر الأونصة عند 1143 دولارا أمريكيا.

وأضافت الشركة في تقرير لها اليوم ، أن الهبوط بلغ 24 دولارا عن أسعار الافتتاح ما يؤكد أن المعدن الأصفر فقد ثقة المستثمرين كملاذ آمن نتيجة التحول للأسهم الأمريكية لاسيما بعد إشارات مؤكدة من البنك المركزي الأمريكي برفع الفائدة على الدولار منتصف ديسمبر المقبل

.وأوضحت، أنه بعد تلك التصريحات من مسؤولي البنك المركزي صعد الدولار إلى قمة أسعاره مقابل اليورو مما أدى إلى الهبوط الحاد في أسعار الذهب .

.لافتة إلى أنه "كان بالإمكان أن نرى الذهب نحو المزيد من الهبوط لولا عمليات الشراء الفعلي من أسواق المشغولات الذهبية".وذكرت الشركة أن أسعار الذهب في الفترة الماضية لامست مستوى 1200 دولار للأونصة كأعلى نقطة مقاومة وبفارق 120 دولارا عن أقل نقطة دعم، وهذا يجعل العاملين في أسواق المعادن الثمينة على يقين بأن النطاق السعري للمعدن سوف يقترب من 1080 دولارا للأونصة بنهاية العام الحالي كأسوأ سيناريو للهبوط.

وعن الفضة أفادت الشركة ، بأنها صاحبت الذهب في الهبوط بعد أن انتعشت أسعارها في بداية الأسبوع لتقفل عند مستوى 5ر15 دولار للأونصة

..متوقعة أن تتحرك أسعارها بين نطاق 15 و 16 دولارا لأنها تتأثر بشدة في التداولات الإلكترونية والطلب الصناعي إضافة إلى طلبات أسواق الحلي والمجوهرات.وذكرت أن باقي المعادن الثمينة هبطت أيضا بنهاية الأسبوع الماضي لينهي البلاتينيوم تداولاته عند مستوى 987 دولارا للأونصة بفارق 7 دولارات عن سعر الافتتاح ،في حين هبط البلاديوم بمقدار 5 دولارات ليقفل عند مستوى 678 دولارا للأونصة .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبوط حاد للذهب بنسبة 2  ليقفل عند 1143 دولارًا أميركيًا هبوط حاد للذهب بنسبة 2  ليقفل عند 1143 دولارًا أميركيًا



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates