هولاند يهدم طموحات تركيا في الحصول على 6 مليارات يورو
آخر تحديث 04:24:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هولاند يهدم طموحات تركيا في الحصول على 6 مليارات يورو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هولاند يهدم طموحات تركيا في الحصول على 6 مليارات يورو

فرنسوا هولاند
باريس ـ صوت الإمارات

استبعد الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند تقديم بلاده أي تنازل لتركيا سواء حول حقوق الانسان أو بشأن تأشيرات الدخول لمواطنيها الى الاتحاد الاوروبي لقاء ضمانات بضبط تدفق المهاجرين منها الى اوروبا.

وتحدث الرئيس الفرنسي في ختام اجتماع في قصر "الاليزيه" مع 15 مسؤولا اشتراكيا ديموقراطيا اوروبيا، يأتي هذا في الوقت الذي يتم حاليا طرح مشروع الاتفاق الاوروبي التركي الذي وضع خلال قمة عقدت في 7 اذار تساؤلات حول مدى التزامه بحقوق الانسان، ومن جانبها اعتبرت الامم المتحدة "غير قانونية" تدابير الترحيل الجماعية التي ينص عليها فيما أبدت دول اوروبية عدة مخاوف بشان الدخول في شراكة مع النظام الاسلامي المحافظ في انقرة، كما يثير المشروع مخاوف المعارضة التركية.

وتنص الخطة الرامية الى ضبط تدفق المهاجرين بصورة فوضوية الى أوروبا على استعادة تركيا جميع المهاجرين الذين يصلون بصورة غير شرعية الى اليونان بمن فيهم طالبي اللجوء السوريين الفارين من الحرب في بلادهم، وفي المقابل يلتزم الاوروبيون لقاء كل سوري يرحل الى تركيا باستقبال طالب لجوء على اراضيهم.

كما تطالب تركيا بمضاعفة المساعدة التي يمنحها لها الاتحاد الاوروبي للمساهمة في استقبال السوريين من 3 الى 6 مليار يورو، وطلبت انقرة اخيرة إعفاء مواطنيها من تأشيرات الدخول للسفر الى دول "فضاء شنغن" اعتبارا من نهاية حزيران وليس في نهاية السنة مثلما كان متفقا عليه، وفتح خمسة فصول جديدة في مفاوضات انضمامها الى الاتحاد في سياق المفاوضات البطيئة والمتعثرة التي بدأت في 2005.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هولاند يهدم طموحات تركيا في الحصول على 6 مليارات يورو هولاند يهدم طموحات تركيا في الحصول على 6 مليارات يورو



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates