وزراء عمل دول مجموعة العشرين يبحثون في تركيا
آخر تحديث 10:38:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزراء عمل دول مجموعة العشرين يبحثون في تركيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزراء عمل دول مجموعة العشرين يبحثون في تركيا

مجموعة العشرين
أنقرة _ صوت الامارات


تنطلق في العاصمة التركية أنقرة غداً أعمال اجتماع وزراء العمل والتوظيف بدول مجموعة العشرين (G20), لبحث قضايا وتحديات أسواق العمل والفرص الحالية.

ويرأس وفد المملكة إلى الاجتماع الذي يستمر يومين معالي وزير العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني, حيث تتضمن المشاركة كلمة لمعالي وزير العمل ومجموعة من اللقاءات والفعاليات, يتخللها إطلاق تقرير سوق العمل السعودي، وتوقيع اتفاقية ثنائية مع المكسيك, إضافة إلى اجتماع وزراء العمل والتوظيف بوزراء المالية في المجموعة.

كما تتضمن مشاركة وزارة العمل في اجتماعات دول مجموعة العشرين عرضاً لمعالي وزير العمل حول نظرة المملكة لتحديات أسواق العمل في ضوء المعطيات الحالية، إلى جانب المناقشات في جلسات المؤتمر المختلفة، وكذلك لقاءات جانبية مع وزراء العمل في الدول الأعضاء.

وسيتخلل الاجتماعات إطلاق تقرير سوق العمل السعودي للعام الثاني على التوالي الذي يبّين اتساق سياسات سوق العمل السعودي مع توجهات مجموعة العشرين، إضافة إلى المشاركة في الاجتماع المشترك بين وزراء العمل والتوظيف ووزراء المالية في المجموعة.

كما سيبحث خلال الاجتماعات مسائل ذات العلاقة بالتشغيل والتوظيف، وتنمية المهارات، والصحة والسلامة المهنيتين، والحماية الاجتماعية, إضافة إلى النظر بوجه خاص في اتخاذ الإجراءات والتدابير الوطنية التي من شأنها الحيلولة دون استمرارية البطالة الهيكلية، والتأكيد على ضرورة العمل على إيجاد فرص وظيفية أكثر وذات نوعية أفضل.

وتتضمن اجتماعات الوزراء استعراضاً لتجارب الدول الأعضاء في إصلاح وتطوير أسواق العمل، خاصة ما يتصل بها من تدابير تم اتخاذها أو بصدد اتخاذها لمواجهة تحديات سوق العمل بمختلف صورها، إلى جانب الاستماع إلى مقترحات الوزراء والمنظمات الدولية والشركاء الاجتماعيين حول السبل المثلى لمواجهة مسائل البطالة باعتبارها الهاجس الأكبر لمعظم دول العالم.

مما يذكر أن دول مجموعة العشرين يمثلون نحو 85% من اقتصادات العالم وأكثر من 75 % من التجارة العالمية وثلثي سكان العالم، وتعد التوصيات التي سترفع إلى اجتماع القمة (قادة الدول) في شهر نوفمبر المقبل تأثير على دول العالم في الوقت الذي يعكس صوت المملكة في المجموعة تأثيراً مهماً إقليمياً وعالمياً بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزراء عمل دول مجموعة العشرين يبحثون في تركيا وزراء عمل دول مجموعة العشرين يبحثون في تركيا



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates