وزير بريطاني يؤكد دعم بلاده التمويل والاستثمار الإسلامي
آخر تحديث 14:54:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير بريطاني يؤكد دعم بلاده التمويل والاستثمار الإسلامي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير بريطاني يؤكد دعم بلاده التمويل والاستثمار الإسلامي

رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون
لندن-صوت الإمارات

أكد وزير الدولة بالخارجية البريطانية، هيوجو سواير، دعم بلاده لقطاع التمويل والاستثمار الإسلامي الذي يشهد نموا سريعا في المملكة المتحدة.

وتحدث سواير، في مؤتمر«يورومني- لندن» السنوي الرابع عشر للتمويل والاستثمار الإسلامي، عن دعم المملكة المتحدة لهذا القطاع الذي يشهد نموا سريعا، وقال: «بصفتي الوزير المعني بالتمويل الإسلامي بوزارة الخارجية البريطانية، أقول بعض الكلمات عن قطاع سريع النمو وتعتبره الحكومة البريطانية ذا أهمية حيوية لنجاح وازدهار المملكة المتحدة»، وأضاف: «كما قال رئيس الوزراء ديفيد كاميرون، فإننا نريد للندن أن» تنضم إلى دبي وكوالالمبور كواحدة من عواصم التمويل الإسلامي في العالم أجمع.

وتابع قائلا: «لدينا بطبيعة الحال أساسات ممتازة للبناء عليها: فالمملكة المتحدة بلد منفتح على الخارج؛ ومفتوح أمام الأعمال، وهو مقر للمركز الأول عالميا للتمويل، ولدينا نظام قضائي يشجع نمو الاستثمار والابتكار والأعمال، وتقرير الاستثمار العالمي عن العام الماضي أكد مكانة المملكة المتحدة بوصفها البلد الأول في أوروبا لاجتذاب الاستثمار الأجنبي المباشر، ولدينا ميزة خاصة وهي كون الإنجليزية هي لغة الأعمال العالمية، وكون لندن في موقع مركزي بين التوقيتين الآسيوي والأمريكي، ما يعني أننا نتبوأ مكانة محورية كمركز لسائر مناطق العالم».

وأكد الوزير وجود 6 مصارف إسلامية بالكامل في بريطانيا، إضافة إلى مصرف آخر يقدمون المنتجات والخدمات الإسلامية، بجانب أن أغلبية العقود الإسلامية يغطيها القانون الإنجليزي، وهناك أكثر من 25 مكتبًا قانونيًا بريطانيًا لديه أقسام مختصة بالتمويل الإسلامي، وبلغت قيمة ما بيع عبر 53 من إصدارات الصكوك في سوق لندن للأوراق المالية.

نقلاً عن أ ش أ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير بريطاني يؤكد دعم بلاده التمويل والاستثمار الإسلامي وزير بريطاني يؤكد دعم بلاده التمويل والاستثمار الإسلامي



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates