مدرب النصر الإماراتي يُؤكِّد أنّ مباراة الفجيرة لها حسابات خاصة
آخر تحديث 13:48:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرب "النصر الإماراتي" يُؤكِّد أنّ مباراة "الفجيرة" لها حسابات خاصة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب "النصر الإماراتي" يُؤكِّد أنّ مباراة "الفجيرة" لها حسابات خاصة

إيفان يوفانوفيتش
دبي - محمود عيسي

أكد إيفان يوفانوفيتش، مدرب فريق النصر الإماراتي، أن المباراة الأخيرة لفريقه في دوري الخليج العربي، والتي تجمعه مع الفجيرة لها حسابات خاصة ومعقدة بسبب موقع الفريقين في جدول الترتيب.ويبحث النصر عن الفوز، وهو قادم من مباراة آسيوية صعبة أمام فريق ليس أمامه خيار سوى الفوز من أجل البقاء في دوري المحترفين وهو فريق الفجيرة. وأضاف المدرب خلال المؤتمر الصحافي "للأسف وضع النصر نفسه في موقف صعب، وفقد العديد من النقاط في الدور الثاني تسببت في خسارته المركز الثالث إلى الأن، وهو يسعى حاليًا إلى استعادته، ولن يتحقق ذلك إلا من خلال الفوز في مباراة الفجيرة وانتظار نتائج الأخرين، والتي نتمنى أن تلعب في صالحنا من أجل التواجد في مربع الكبار وبالتالي اللحاق بدوري آسيا الموسم المقبل.

وأشاد المدرب بكافة لاعبي الفريق على ما قدموه من مستوى رائع، وأكد أنه لولا الإصابات الكثيرة التي تعرض لها خط دفاع الفريق لكان النصر حسم المركز الثالث بسهولة في الموسم الجاري. وتحدث المدرب عن ثبات خط الدفاع في المباراتين الأخيرتين، والذي كان السبب في عدم التعرض للخسارة، إذ يساعد ذلك المدرب عن البحث عن مراكز أخرى تحتاج إلى التفكير والتركيز، على عكس ما حدث مع الخط الخلفي هذا الموسم، والذي أضر كثيرًا بالفريق.

وأشار المدرب إلى أن النصر بمباراة الفجيرة الأحد، يكون خاض 8 مباريات في شهر واحد فقط، وهو بالطبع ضغط كبير على اللاعبين، والذين شكرهم على هذا المجهود الكبير الذي يقدموه من أجل إسعاد جمهور الفريق. وأكد المدرب، أن من يتابع النصر في الفترة التي تواجد فيها مع الفريق في 3 أعوام، يجد أن النصر نجح في تحقيق العديد من النجاحات التي أثبتت تطور الفريق، وكان أخرها الصعود إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخ النادي، بعد مجهود كبير من اللاعبين ومجلس الإدارة والجهاز الفني. وأضاف المدرب "نجحنا في تحقيق البطولة الخليجية خلال أول موسم لي مع الفريق، وفي الموسم الثاني فاز الفريق بكأس الخليج العربي، وأيضاً كأس رئيس الدولة والذي أهلنا للتواجد في دوري أبطال أسيا، وفي الموسم الحالي نجحنا في الوصول إلى دور الـ16 لأول مرة في دوري أبطال آسيا، وتحقق الهدف الرئيسي للموسم الجاري".

وأتم "عندما نخوض مباراتي دور الـ16 يومي 17 و24 مايو/أيار الجاري أمام تركتور تبريز الإيراني، تكون لحظة تاريخية لنادي النصر بشكل خاص وللكرة الإماراتية بشكل عام، بوجود الفريق في هذه المرحلة لأول مرة، وسيكون دور رائع، وسنسعى إلى تحدي جديد ونتيجة إيجابية جديدة في أفضل بطولة آسيوية، وأتمنى أن ننجح في الوصول إلى الدور المقبل لنصنع إنجاز جديد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب النصر الإماراتي يُؤكِّد أنّ مباراة الفجيرة لها حسابات خاصة مدرب النصر الإماراتي يُؤكِّد أنّ مباراة الفجيرة لها حسابات خاصة



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates