انتهاء المباحثات بينالنقد الدولي و تونس حولالاصلاح الاقتصادي
آخر تحديث 10:47:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انتهاء المباحثات بين"النقد الدولي" و تونس حول"الاصلاح الاقتصادي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انتهاء المباحثات بين"النقد الدولي" و تونس حول"الاصلاح الاقتصادي"

صندوق النقد الدولي
تونس _صوت الإمارات

غادرت بعثة صندوق النقد الدولي تونس بعد جولة مفاوضات بدأتها مع الحكومة التونسية منذ 28 أكتوبر الماضي لمناقشة أولويات برنامج الاصلاح الاقتصادي في إطار المراجعة الأولى للبرنامج الاقتصادي للبلاد، في إطار الاتفاق الموقع بين الجانبين في مايو الماضي.

وذكر بيان لصندوق النقد الدولي وزع بتونسالخميس، أن مسئولي الصندوق سيواصلون مناقشاتهم مع السلطات التونسية في واشنطن، بعد اعتماد تقرير البعثة الذي سيتم عرضه على مجلس إدارة الصندوق.

وأوضح أن البعثة أجرت لقاءات مثمرة مع السلطات التونسية تناولت السياسات، التي يجب اتباعها لاستكمال برنامج الاصلاح المتفق عليه ، معربة عن تقديرها للتطور الحاصل في تنفيذ الإصلاحات الأساسية على غرار المصادقة على قانون الاستثمار ومخطط إعادة هيكلة البنوك العمومية.

وذكر أن أولويات الإصلاح تهدف على المدى القصير لاحتواء الزيادة السريعة للدين العام، الذي تخطى نسبة 60% من الناتج الداخلي وارساء قواعد النمو المستدام من خلال تحسين الظروف المعيشية للمواطنين.

ووقعت تونس اتفاقا مع صندوق النقد في مايو الماضي للحصول على قرض بقيمة 88ر2 مليار دولار وحصلت منه على الدفعة الأولى بواقع 320 مليون دولار، وتأمل تونس في الحصول على الدفعة الثانية قبل نهاية العام الجاري فيما يطالب الصندوق الحكومة التونسية بتقليص النفقات الحكومية خاصة فيما يتعلق بالرواتب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتهاء المباحثات بينالنقد الدولي و تونس حولالاصلاح الاقتصادي انتهاء المباحثات بينالنقد الدولي و تونس حولالاصلاح الاقتصادي



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates