زيارة هولاند تثمر عن 7 اتفاقات مع الجزائر
آخر تحديث 08:16:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

زيارة هولاند تثمر عن 7 اتفاقات مع الجزائر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زيارة هولاند تثمر عن 7 اتفاقات مع الجزائر

الجزائرـ وكالات

ألقت زيارة الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند للجزائر، بظلالها الإيجابية على مستقبل الاقتصاد الجزائري، وذلك من بعد توقيع سبعة اتفاقيات من شأنها دفع عجلة النمو في أحد أكبر دول شمال أفريقيا.وجاء في تقرير نشر على وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية "واج"، أن الاتفاقيات الموقعة بين الطرفين الجزائري والفرنسي شملت مختلف المجالات في مقدمتها التوقيع على إنشاء مصنع لسيارات "رينو" الفرنسية على الأرض الجزائرية ومنح الشركة عدد من الامتيازات لدعم تواجدها في البلاد.وأشار التقرير الى التوقيع على اتفاقية شراكة وتعاون في مجال الفلاحة والتنمية الريفية و الصناعة الغذائية، وأخرى تتعلق بتبادل أدوات التصديق والمصادقة على اتفاق التعاون في مجال الدفاع.وعلى صعيد التعاون المالي وقع وزير المالية الجزائري، كريم جودي ووزيرة التجارة الخارجية الفرنسية، نيكول بريك، مذكرة حول التعاون المالي بين البلدين وسبل تدعيمها مستقبلا.وتم التوقيع على ترتيب إداري متعلق بالتعاون في مجال الحماية والأمن المدني من قبل وزيري الداخلية للبلدين، دحو ولد قابلية ونظيره الفرنسي، مانويل فالس.وشملت الاتفاقيات الموقعة أيضا عددا من الشراكات الصناعية والإنتاجية، تم التوقيع عليها من قبل كل من وزير الصناعة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وترقية الاستثمار الجزائري، شريف رحماني والوزير الفرنسي لتقويم الإنتاج ،أرنو مونتبورغ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيارة هولاند تثمر عن 7 اتفاقات مع الجزائر زيارة هولاند تثمر عن 7 اتفاقات مع الجزائر



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates