واشنطن تُغير سياساتها تجاه صندوق للتنمية في أميركا اللاتينية
آخر تحديث 02:11:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

واشنطن تُغير سياساتها تجاه صندوق للتنمية في أميركا اللاتينية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - واشنطن تُغير سياساتها تجاه صندوق للتنمية في أميركا اللاتينية

لويس البرتو مورينو
واشنطن _صوت الامارات

أعلن رئيس بنك التنمية بين الأميركتين، لويس البرتو مورينو، أن الولايات المتحدة، وهي من المساندين الرئيسيين لمؤسسات الإقراض المتعددة الأطراف، لن تجدد مساهمتها لصندوق في البنك يدعم مشاريع للتنمية، وربط رئيس البنك في مؤتمر صحفي خلال الاجتماع السنوى لمجلس محافظي البنك في مدينة أسونسيون، عاصمة باراجواي، القرار الأميركي بتحول في السياسة منذ تولى الرئيس دونالد ترامب الرئاسة في يناير/كانون الثاني.

وقال مورينو: "إن الوفد الأميركي أشار في اجتماع تم عقده في أكتوبر 2016، إلى استعداده للمساهمة "، متابعًا "ولكن كل ذلك يتوقف على نتيجة الانتخابات، وفور بدء حكومة الرئيس ترامب، أبلغونا في بداية فبراير/شباط، بأن الولايات المتحدة لن تقدم أي مساهمة".

ويقدم بنك التنمية بين الأميركتين، قروضًا للحكومات والشركات لتمويل مشاريع تتراوح بين ضخمة للبنية الأساسية وشركات صغيرة، ويؤكد البنك الذي تأسس عام 1959، أنه مصدر الإقراض الرئيسي لتمويل التنمية في أميركا اللاتينية،حيث قدم قروضًا بلغت 11.34 مليار دولار و13.8 مليار دولار عامي 2015 و2016 بالترتيب.

وكان صندوق الاستثمار المتعدد الأطراف،الذي أنشيء في 1993، أداة لتوفير التمويل والمساعدة الفنية للمشاريع الصغيرة التي تهدف إلى توفير فرص اقتصادية للفقراء، فيما كشف بنك التنمية بين الأميركيتين في بيان، أن هذا الصندوق أحد أفكار الرئيس السابق جورج اتش.دبليو بوش، وان الولايات المتحدة بشكل تاريخي أكبر مانح للصندوق.

وتتعهد الدول الأعضاء في البنك، بتقديم دعم مالي للصندوق كل عدة أعوام، وفي اجتماع أكتوبر اتفق مجلس محافظي البنك على تقديم 33 مليون دولار إضافية للصندوق خلال الفترة من 2019 حتى 2023 .
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

واشنطن تُغير سياساتها تجاه صندوق للتنمية في أميركا اللاتينية واشنطن تُغير سياساتها تجاه صندوق للتنمية في أميركا اللاتينية



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates