انطلاق اجتماعات الربيع لصندوق النقد والبنك الدولي في واشنطن
آخر تحديث 05:01:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انطلاق اجتماعات الربيع لصندوق النقد والبنك الدولي في واشنطن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق اجتماعات الربيع لصندوق النقد والبنك الدولي في واشنطن

البنك الدولي
دبي _صوت الامارات

تنطلق اجتماعات الربيع لصندوق النقد والبنك الدولي في العاصمة الأميركية واشنطن، الثلاثاء، حيث سيتم مناقشة التقرير نصف السنوي لاقتصاديات أميركا اللاتينية والكاريبي ومؤتمرات صحافية، وسيشمل عرض التقرير المعنون "التماسك ضد الريح: السياسة المالية في أميركا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي في منظور تاريخي" التوقعات الاقتصادية نصف السنوية للمنطقة، وسيحلل أداء السياسات المالية للمنطقة استجابة للصعود والهبوط من دورات الأعمال.

 وأعلن البنك في بيان له الثلاثاء، أن المشاركين هم كبير الاقتصاديين في البنك الدولي لأميركا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي، كارلوس فيغ، ومشرف الجلسة مدير الاتصالات في البنك الدولي لأميركا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي، أليغاندرا فيفيروس، أما الحدث فهو عن منع العنف القائم على نوع الجنس ، وذلك من أجل دعم منع العنف ضد النساء والفتيات، حيث ستمنح مجموعة البنك الدولي ومبادرة بحوث العنف الجنسي 10 فرق من جميع أنحاء العالم بأموال لدعم البحث والابتكار للمساعدة في التصدي لهذا الوباء العالمي.

ويتعرض ما يقرب من مليار امرأة وفتاة في جميع البلدان والثقافات لعنف الشريك الحميم أو العنف الجنسي من غير الشريك في حياتهن، كما يشكل العنف الذي تتعرض له النساء والفتيات عقبة أمام تحقيق مكاسب التنمية، إذ أنه يعوق مشاركتهن الكاملة في المجتمع، ويحد من فرص الحصول على التعليم والمشاركة الاقتصادية، ويعوق الجهود الرامية إلى تحقيق المساواة بين الجنسين، فيما سيشارك الفائزون بالجوائز في دوافعهم ونجاحاتهم في تطوير تدخلات فعالة للوقاية والاستجابة، يمكن للبنك الدولي أيضًا أن يدرجها في أعماله الإنمائية.

يشارك في الحدث رئيس مجموعة البنك الدولي، جيم يونغ كيم، نائب الرئيس لجنوب آسيا في البنك الدولي، أنيت ديكسون، نائب الرئيس لأميركا اللاتينية والكاريبي في البنك الدولي، خورخي فاميليار، نائب الرئيس لشرق آسيا والمحيط الهادئ في البنك الدولي، فيكتوريا كواكوا،  نائب الرئيس لأوروبا وآسيا الوسطى في البنك الدولي سيريل مول

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق اجتماعات الربيع لصندوق النقد والبنك الدولي في واشنطن انطلاق اجتماعات الربيع لصندوق النقد والبنك الدولي في واشنطن



تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

إطلالات لافتة للنجمات العربيات خلال عيد الفطر المبارك

بيروت ـ صوت الامارات
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة.شاهدي أجمل إطلالات النجمات العرب في عيد الفطر 2020، لتختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها ال...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 17:57 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 06:46 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

بشرى سارة لطلاب الدراسات العليا في جامعة الأزهر

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف جزر الكناري في المحيط الأطلسي بروح كريستوفر كولومبوس

GMT 17:21 2018 الخميس ,13 أيلول / سبتمبر

الفنانة نهى صالح ضيفة برنامج "كلام البنات" على TeN
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates