وزير الاقتصاد الألماني يحث الشركات الكبيرة على توظيف اللاجئين
آخر تحديث 16:37:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير الاقتصاد الألماني يحث الشركات الكبيرة على توظيف اللاجئين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الاقتصاد الألماني يحث الشركات الكبيرة على توظيف اللاجئين

وزير الاقتصاد الألماني
برلين ـ صوت الإمارات

حث وزير الاقتصاد الألماني زيجمار جابرييل أكبر 30 شركة مدرجة في ألمانيا على اتباع نهج الشركات الصغيرة والمتوسطة وتوظيف مزيد من اللاجئين.
تتصدر ألمانيا حيث الجهود المبذولة لدمج المهاجرين في أوروبا بعدما وصل إليها ما يزيد على مليون مهاجر في العام الماضي معظمهم من الفارين من الصراعات في سوريا والعراق وأفغانستان.
وفي خطاب إلى الرؤساء التنفيذيين للثلاثين شركة المدرجة على مؤشر "داكس" للأسهم اطلعت عليه "رويترز" يوم الاثنين قال جابرييل إن الشركات الكبيرة تبدو أقل التزاما بكثير من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تشكل العمود الفقري لأكبر اقتصاد في أوروبا.
 
وأظهر مسح أجرته صحيفة "فرانكفورتر ألجماينه تسايتونغ" أن الثلاثين شركة المدرجة على المؤشر عينت 54 لاجئا من بينهم 50 عينتهم "دويتشه بوست".
 
وأشار زعيم الحزب الاشتراكي الديمقراطي الذي يمثل يسار الوسط جابرييل إلى جهود كثير من الشركات المتوسطة والصغيرة إضافة إلى غرف التجارة والصناعة لمد الجسور مع سوق العمل.
 
وأبلغ جابرييل الرؤساء التنفيذيين في الخطاب "بدون الشركات الألمانية الكبيرة.. بدونكم.. لن يكتمل بناء الجسر" مضيفا أن دمج الأعداد القياسية من المهاجرين يعد المهمة الأكثر إلحاحا لألمانيا منذ إعادة توحيدها.
 
تشهد سوق العمل في ألمانيا ازدهارا وتتوقع الحكومة أن يصل التوظيف إلى مستوى قياسي قدره 43.5 مليون هذا العام وإلى نحو 44 مليونا في 2017.
 
وبلغ معدل البطالة 6.1% في يونيو حزيران مسجلا أدنى مستوياته منذ إعادة توحيد البلاد عام 1990 وهو ما يجعل شركات كثيرة تواجه صعوبات في العثور على العمالة المدربة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الاقتصاد الألماني يحث الشركات الكبيرة على توظيف اللاجئين وزير الاقتصاد الألماني يحث الشركات الكبيرة على توظيف اللاجئين



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates