الايثريوم يوسّع مكاسبه فوق 100 مسجلاً أعلى مستوى فى 3 أسابيع
آخر تحديث 22:19:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الايثريوم يوسّع مكاسبه فوق 100$ مسجلاً أعلى مستوى فى 3 أسابيع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الايثريوم يوسّع مكاسبه فوق 100$ مسجلاً أعلى مستوى فى 3 أسابيع

أسعار العملة الرقمية
واشنطن - صوت الامارات

ارتفعت أسعار العملة الرقمية "الايثريوم" بالتعاملات الفورية يوم الجمعة لتواصل صعودها لليوم الثاني على التوالي ، موسعة مكاسبها فوق حاجز 100$ لكل وحدة ايثريوم ، مسجلة أعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع ، بصدد تحقيق أكبر مكسب أسبوعي منذ تموز/يوليو الماضي ، مع صعود معظم العملات الكبرى بالسوق الرقمية.

في بورصة بتستامب  تتداول العملة الرقمية الايثريوم حول 116$ بارتفاع قدره 2$ بأكثر من 1.7%،حيث سعر الافتتاح عند 114$ ،و سجلت أعلى مستوي عند 119$ الأعلى منذ 2 كانون الأول/ديسمبر الجاري ،وأدنى سعر عند 109$.

حقق الايثريوم خلال تعاملات الخميس ارتفاعا بنسبة 15% ، بأكبر مكسب يومي منذ 21 أيلول/سبتمبر الماضي ، بعد النجاح فى تجاوز الحاجز النفسي عند 100$ لكل وحدة ايثريوم ، مع صعود قوي لمعظم العملات الكبرى بالسوق الرقمية.

ارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الجمعة بحوالي 4 مليار$ إلى إجمالي 137 مليار$ ، والذي يعد أعلى مستوى منذ يوم 2 كانون الأول/ديسمبر الجاري ، مع ارتفاع معظم أسعار العملات الكبرى بالسوق.

ارتفع متوسط حجم التداول بالسوق الرقمية خلال هذا الأسبوع من 10 مليار$ إلى 18 مليار$ ، ونجح السوق فى إضافة أكثر من 36 مليار$ إلى القيمة الإجمالية للعملات ، وسجلت القيمة السوقية يوم السبت إجمالي 101 مليار$ ، والذي يعد أدنى مستوى منذ آب/أغسطس 2017.

وعلى مدار الأسبوع الحالي ،حققت ثالث أكبر عملة رقمية بالعالم"الايثريوم" حتى الآن ارتفاعا بحوالي 40% ، بصدد تحقيق أول مكسب خلال الثلاثة أسابيع الأخيرة ،وبأكبر مكسب أسبوعي منذ تموز/يوليو الماضي.

حققت معظم العملات الكبرى مكاسب قوية هذا الأسبوع ، ضمن عمليات الارتداد الواسعة من أدنى مستوى فى عدة أشهر ، بالإضافة إلى تحسن مستويات الطلب الاستثماري ، بعد توارد بعض الأخبار الإيجابية بالسوق.

أهم تلك الأخبار هو موافقة وكالة الخدمات المالية اليابانية FSA على منح رخصة تشغيل لبورصة Coincheck ،وذلك بعد نجاح البورصة التي تعرضت للاختراق سابقا فى تحسين الأعمال وفقا لمطالبات الهيئة التنظيمية ، خاصة تحسين إجراءات حماية العملات ومكافحة عمليات غسيل الأموال.

قد يهمك أيضًا  :

إنشاء العملة الرقمية الأولى والمرخصة للمشاهير في الإمارات

غيرمان يؤكد قدرة العملة الرقمية "كريبتو روبل" على متابعة حركة الأموال

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الايثريوم يوسّع مكاسبه فوق 100 مسجلاً أعلى مستوى فى 3 أسابيع الايثريوم يوسّع مكاسبه فوق 100 مسجلاً أعلى مستوى فى 3 أسابيع



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates