المستشارة الألمانية ميركل تتعهد بدعم اليونان
آخر تحديث 03:17:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المستشارة الألمانية ميركل تتعهد بدعم اليونان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المستشارة الألمانية ميركل تتعهد بدعم اليونان

برلين ـ وكالات

قالت المستشارة الألمانية "أنغيلا ميركل" "إن اليونان قطعت شوطا كبيرا في كفاحها مع الأزمة المالية، لكن مازالت أمامها مسافة كبيرا جدا عليها أن تقطعها" جاء ذلك في مؤتمر صحفي مشترك عقدته ميركل مع رئيس الوزراء اليوناني "أنتونيوس ساماراس" عقب اللقاء الذي جمع بينمها في العاصمة اليونانية "أثينا" التي وصلت إليها الثلاثاء في تمام الساعة (10:30 بتوقيت غرينتش" في إطارة زيارة رسمية للبلاد لمدة 6 ساعات بناء على دعوة من "ساماراس". واضافت ميركل أنها جاءت إلى اليونان وهى تعي أن حكومة اثينا قطعت شوطا صعبا في ذلك المضمار، موضحة أن ممثلي ترويكا الدائنين الدوليين هم الذين من شأنهم إعداد تقرير عن هذا الأمر، وهم منوط بهم إكمال المباحثات والموضوعات الثنائية. واقرت المستشارة الألمانية بأنه لا يزال هناك "العديد من الأشخاص يعانون في اليونان" نتيجة للأزمة المالية وإجراءات التقشف، لكنه هذا الطريق الصعب ضرورية من أجل ضمان إمكانية أن تعيش أجيال المستقبل في رخاء. من جانبه قال ساماراس إن لقاءه بميركل "سادته الصراحة والتفاهم المشترك والتضامن وروح التعاون وشعور بأنه يمكن التغلب على الأزمة اليونانية، وبشكل واضح، المشاكل الأوروبية أيضا". موضحا أن زيارة ميركل تمثل "علامة واضحة" على التقدم الذي أحرزته اليونان من أجل التغلب على الأزمة المالية الكبيرة التي تعانيها البلاد.. يذكر أن العاصمة اليونانية "اثينا" تشهد أكبر عملية أمنية منذ فترة للتصدي للاحتجاجات التي اندلعت في معظم أنحائها، اعتراضا على زيارة ميركل للبلاد والتي وصفها  البعض هناك "بأنها تأتي لمجرد الدعم السياسي لإئتلاف بدأ ينهار". وبدأ تشديد الإجراءات الأمنية في العاصمة اليونانية أثينا قبيل زيارة ميركل التي تعد الأولى لها منذ اندلاع أزمة اليورو قبل نحو ثلاث سنوات، إذ تم نشر نحو سبعة آلاف من ضباط الشرطة وحظرت الحكومة التجمعات العامة في مناطق محددة من المدينة، وأصدرت قوات الأمن تحذيرا للمحتجين "بالحفاظ على الأمن العام ".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المستشارة الألمانية ميركل تتعهد بدعم اليونان المستشارة الألمانية ميركل تتعهد بدعم اليونان



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 22:06 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

تحديد موعد نهائي كأس بلجيكا لكرة القدم

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates