الاقتصاد البريطاني يعاود النمو بفضل الألعاب الأولمبية
آخر تحديث 11:25:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الاقتصاد البريطاني يعاود النمو بفضل الألعاب الأولمبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاقتصاد البريطاني يعاود النمو بفضل الألعاب الأولمبية

لندن ـ وكالات

خرج الاقتصاد البريطاني من دائرة التراجع في الثلاثة أشهر الماضية من يوليو/تموز إلى سبتمبر/أيلول، بفضل الألعاب الأولمبية.وحسب أرقام الناتج الداخلي الخام، الذي يقيس قيمة كل منتجات البلاد، فإن الاقتصاد حقق نموا بنسبة 1 %. وأوضح المركز الوطني للإحصائيات أن بيع تذاكر الألعاب الأولمبية أضاف نسبة 0,2 % إلى أرقام النمو.وتشمل النسبة كل تذاكر الألعاب الأولمبية والألعاب الأولمبية لمعاقين.وقد عرف الاقتصاد البريطاني تراجعا في التسعة أشهر الماضية، ولما يسترجع مستويات الإنتاج، التي كان عليها قبل الأزمة المالية في سنة 2008.وأضاف مركز الإحصائيات أنه بغض النظر عن بيع التذاكر، من الصعب قياس تأثير الألعاب الأولمبية، على الرغم من إشارته إلى ارتفاع نشاط الفنادق والمطاعم في لندن، إلى جانب وكالات التشغيل.وقد تعززت أرقام الناتج الداخلي الخام مقارنة بالثلاثة أشهر السابقة، لأن الفصل الثاني عرف عطلة وطنية إضافية، بمناسبة احتفالات اليوبيل في يونيو/حزيران الماضي، إلى جانب سوء الأحوال الجوية غير الاعتيادي، وهو ما تسبب في تقليص النمو. وقال وزير الخزانة البريطاني، جورج أوزبورن، إن " الطريق لا يزال طويلا، ولكن الأرقام تبين أننا في الاتجاه الصحيح"، مضيفا أن " البيانات الضعيفة الواردة أمس عن منطقة اليورو تنذر بأننا سنواجه العديد من التحديات الاقتصادية داخليا وخارجيا". في حين رحب وزير الخزانة في حكومة الظل إيد بولز بالأخبار ولكنه قال إن الأرقام "تبين أن النمو الفعلي لا يزال ضعيفا"، موضحا أن دعم الألعاب الأولمبية " لا يمكن أن يعوض مخططا يضمن تعافيا مستداما للاقتصاد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاقتصاد البريطاني يعاود النمو بفضل الألعاب الأولمبية الاقتصاد البريطاني يعاود النمو بفضل الألعاب الأولمبية



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates