وزير بريطاني انكلترا ما تزال متفائلة بقوة الربيع العربي
آخر تحديث 14:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وزير بريطاني: انكلترا ما تزال متفائلة بقوة الربيع العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير بريطاني: انكلترا ما تزال متفائلة بقوة الربيع العربي

لندن ـ يو.بي.آي

أعلن وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وشمال افريقيا ألستير بيرت ان بلاده ما تزال متفائلة بقوة الربيع العربي، مضيفا إنه حقق نتائج خلال عامين من عمره. وقال بيرت في كلمة اليوم الأربعاء لمناسبة الذكرى الثانية لبرنامج الشراكة البريطانية ـ العربية إن الناس في جميع أنحاء المنطقة "طالبوا بمجتمعات أكثر انفتاحاً وخضوعاً للمساءلة وبمستقبل أفضل لهم ولأسرهم، وساعد عملنا على مدى العامين الماضيين مع الجمعيات الخيرية والجماعات المحلية والشركاء الدوليين والمجتمع المدني في تحويل هذه الطموحات إلى نتائج حقيقية ملموسة". وفيما أقر بيرت بأن بعض الدول في المنطقة "لا تزال تواجه تحديات واضحة مثل المشاكل الاقتصادية واستمرار العنف الرهيب في سوريا"، شدد على أن بريطانيا "ما تزال متفائلة بقوة بالربيع العربي ووقفت مع شعوب المنطقة التي أنجزت خطوات مثيرة للإعجاب من خلال برنامج الشراكة البريطانية ـ العربية". وأضاف أن المملكة المتحدة ومن خلال برامج محلية على أرض الواقع "تدعم شعوب المنطقة لبناء شرق أوسط أكثر ازدهاراً واستقراراً وشمولية، وخصصت حتى الآن نحو 50 مليون جنيه إسترليني لمشاريع في 16 بلداً، من بينها دعم إقامة انتخابات حرة ونزيهة في ليبيا، وتوعية ثقافة الانتخاب للنساء والشباب وتطوير صحافة حرة في تونس، ودعم المقاولين الشباب في الجزائر". وقال وزير الدولة البريطانية لشؤون الشرق الأوسط وشمال افريقيا "سنستمر في تقديم الدعم لهذه الشعوب في رغبتها المشتركة بمستقبل يقوم على الحرية والكرامة والعدالة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير بريطاني انكلترا ما تزال متفائلة بقوة الربيع العربي وزير بريطاني انكلترا ما تزال متفائلة بقوة الربيع العربي



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates