استئناف مفاوضات إنقاذ قبرص مع الدائنين
آخر تحديث 14:20:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استئناف مفاوضات إنقاذ قبرص مع الدائنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استئناف مفاوضات إنقاذ قبرص مع الدائنين

اثينا ـ وكالات

استأنفت قبرص، اليوم الجمعة، مفاوضات الإنقاذ مع دائنين دوليين إذ تحاول الجزيرة المقسمة التى تقع فى البحر المتوسط ضمان الحصول على مساعدة مالية تحتاجها بصورة ماسة بحلول نهاية العام. كانت الجزيرة التى تتولى الرئاسة الدورية للاتحاد الأوروبى حتى نهاية العام أشارت فى يونيه إلى نيتها طلب حزمة إنقاذ من الاتحاد الأوروبى وصندوق النقد الدولى لتنشيط قطاعها المصرفى المنكشف بشدة على اليونان ومن أجل تغطية ديونها العامة. وقالت السلطات القبرصية فى البداية إن الجزيرة فى حاجة إلى نحو خمسة مليارات يورو (6.3 مليار دولار) لإعادة رسملة بنوكها، بينما حدد الدائنون الآن الرقم عند أكثر من عشرة مليارات يورو أو 60% من ناتجها المحلى الإجمالى، كما تحتاج الجزيرة إلى أموال لتغطية عجز ميزانيتها. وقال صندوق النقد فى بيان نشر فى صحيفة "قبرص ميل" إن خبراءه يخططون "لمفاوضات متقدمة بشأن سياسة بناء أجزاء برنامج محتمل" فى قبرص خلال الزيارة التى من المحتمل أن تجرى مطلع الأسبوع". قال جيرى رايس المتحدث باسم الصندوق إن "ذلك سيكون خطوة مهمة نحو التوصل لاتفاق بشأن برنامج سيتطلب أيضا التعاون مع الشركاء الأوروبيين لقبرص وقرار لتقديم تمويل متسق مع استمرارية الدين". وأعربت السلطات القبرصية عن أملها فى أن يتم وضع اللمسات الأخيرة على المساعدة المالية بحلول الاثنين القادم عندما يلتقى وزراء مالية دول منطقة اليورو فى بروكسل ويتم صرف المساعدة بنهاية العام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استئناف مفاوضات إنقاذ قبرص مع الدائنين استئناف مفاوضات إنقاذ قبرص مع الدائنين



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates