ألمانيا تعتزم زيادة معاشات التقاعد بنسبة 10
آخر تحديث 15:36:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ألمانيا تعتزم زيادة معاشات التقاعد بنسبة 10%

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ألمانيا تعتزم زيادة معاشات التقاعد بنسبة 10%

برلين ـ وكالات

ذكرت صحيفة (بيلد) الألمانية امس الاثنين أن الحكومة الألمانية تعتزم زيادة مخصصات التقاعد بشكل كبير للمتقاعدين البالغ عددهم 20 مليون شخص في البلاد خلال السنوات الأربع القادمة. وقالت (بيلد) دون الإشارة لمصادر إنه من المتوقع أن تتم الموافقة على الزيادة خلال استعراض مجلس الوزراء لتقرير الحكومة عن المعاشات غدا الأربعاء وذلك في وقت تضطر فيه دول أوروبية مثقلة بالديون والركود إلى تخفيض المخصصات الاجتماعية. وتعتزم الحكومة المحافظة للمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل زيادة معاشات التقاعد بنسبة 8.27' بحلول عام 2016 في الولايات الغربية وبنسبة 11' في الولايات التي كانت جزءا من ألمانيا الشرقية سابقا. وفي عام 2013، سيحصل أصحاب المعاشات في الولايات الشرقية على زيادة نسبتها 3.49' في أعلى مستوى منذ عام 1997 حسبما قالت الصحيفة الأكثر مبيعا من بين الصحف الشعبية. وسيحصل أصحاب المعاشات في الولايات الغربية من ألمانيا على زيادة تبلغ 1' فقط العام القادم غير أنهم سيحصلون على زيادة أكثر سخاء بنسبة 2.55' في عام 2015 . وفي حال تأكيد ذلك فإنه سيمثل أكبر زيادة منذ عام 1993 . وأفادت البيانات الواردة في التقرير الحكومي بأن من المتوقع أن يظل أكبر اقتصاد في أوروبا على مساره الصحيح حيث سيظل عدد العاطلين عن العمل دون الثلاثة ملايين شخص، كما سترتفع الأجور السنوية بنسبة تتراوح بين 2.5 إلى 2.8'. وعزا التقرير الذي حصلت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) على نسخة منه زيادة نسبة رفع المعاشات في الولايات الشرقية مقارنة بالولايات الغربية إلى استمرار ارتفاع الأجور في الولايات الأخيرة مقارنة بولايات ألمانيا الشرقية السابقة. وتسعى برلين إلى تلاشي الفارق في مستويات الأجور بين شرق وغرب البلاد بحلول 2030 . ويصل معاش الفرد في الولايات الشرقية في الوقت الراهن إلى 88.8' من معاش نظيره في الولايات الغربية وتسعى الحكومة إلى رفع هذه النسبة إلى 91.2' بحلول عام 2016 .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألمانيا تعتزم زيادة معاشات التقاعد بنسبة 10 ألمانيا تعتزم زيادة معاشات التقاعد بنسبة 10



أطلّت بفستان بيج فاتح بنقشات مطبعة بالورود

أميرة موناكو تتألّق بقناع أبيض بأسلوب لافت وراقٍ

لندن - صوت الإمارات
رغم أن المناسبات الاجتماعية ما زالت ضئيلة بسبب فيروس "كورونا"، أطلت أميرة موناكو بأسلوب ملكي فاخر خصوصا مع تألقها بالقناع الأبيض الذي يحميها من هذا الفيروس، فلا بد من مواكبة أجدد إطلالاتها اللافتة والراقية. وأطلت أميرة موناكو إلى جانب زوجها مرتدية فستانا بيج فاتح ومزخرف مع النقشات الهندسية المطبعة بالورود، إلى جانب القصة التي تتخطى حدود الركبة بشكل ملفت. والبارز في إطلالة أميرة موناكو تنسيقها مع هذا الفستان موضة البلايزر البيضاء القصيرة والتي تصل الى حدود الخصر مع القصة الكلاسيكية البارزة من خلال الجيوب الجانبية. واللافت أن أميرة موناكو لم تتردد بارتداء القناع بأسلوب ملكي باللون الأبيض، ولم تتخلَّ عن النظارات الشمسية التي أيضا ضمنت حمايتها من فيروس كورونا، كما نسّقت مع إطلالتها حذاء كلاسيكي باللون الميتاليك ذات ال...المزيد

GMT 13:10 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020
 صوت الإمارات - أبرز الوجهات السياحية في أوكرانيا للأسر خلال عام 2020

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 08:12 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

برشلونة يدعم اللغة الفرنسية بـ"ريمونتادا"

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 20:04 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

قرار جديد يعجل بعودة الدوري الإنجليزي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates