اليورو يصل إلى أدنى مستوى في شهرين
آخر تحديث 11:47:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اليورو يصل إلى أدنى مستوى في شهرين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اليورو يصل إلى أدنى مستوى في شهرين

لندن ـ وكالات

هبط اليورو وسط قلق بشأن طريقة تنفيذ صفقة تتعلق بديون اليونان، إضافة إلى القلق بشأن قدرة المشرعين الأمريكيين على التوصل إلى إتفاق لتفادي ما يطلق عليه الهاوية المالية. وحقق الين - الذي ينظر إليه كملاذ آمن في أوقات عدم التيقن الاقتصادي - أداء أفضل - وتدعم أيضا مع انحسار توقعات المستثمرين بأن يتخذ البنك المركزي الياباني إجراءات تيسير نقدي قوية في الأشهر القادمة وانخفض اليورو 0.4 في المئة إلى 1.2890 دولار مع قيام مؤسسات ومستثمرين روس بالبيع. وتراجع اليورو أيضا إلى أدنى مستوى في شهرين ونصف الشهر أمام الفرنك السويسري مسجلا 1.20305 فرنك على منصة التعاملات إي.بي.إس. وهبط اليورو من أعلى مستوى في شهر أمام الدولار البالغ 1.3010 دولار الذي سجله بعدما وافق المقرضون الدوليون على خطة لخفض ديون اليونان في وقت سابق هذا الأسبوع تتيح لأثينا تفادي التخلف عن السداد. لكن غياب التفاصيل وتزايد الشكوك بشأن تطبيق اليونان للاصلاحات المطلوبة للوصول للأهداف الجديدة دفع المستثمرين للحذر من إضافة العملة الأوروبية الموحدة إلى محافظهم. ولا تزال الصفقة تنتظر موافقة المشرعين الألمان الذين قال بعضهم إنها يمكن أن تضغط على اليورو رغم أنه من المتوقع على نطاق واسع أن تحظى بالموافقة يوم الجمعة. وهبط الدولار 0.3 في المئة إلى 81.89 ين متراجعا من أعلى مستوى في سبعة أشهر ونصف الشهر عند 82.84 ين الذي سجله الأسبوع الماضي. وأشار لاعبون في السوق إلى طلب على الدولار عند 81.70 ين وقالوا إن من المرجح أن يحد ذلك من مكاسب الين. وتراجع اليورو أيضا أمام الين وهبط 0.7 في المئة عن الاغلاق السابق إلى 105.64 ين بعدما سجل أعلى مستوى في سبعة أشهر عند 107.35 ين يوم الإثنين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليورو يصل إلى أدنى مستوى في شهرين اليورو يصل إلى أدنى مستوى في شهرين



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 02:22 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

قشر الرمان علاج للديدان البطن و آلام المعدة

GMT 21:01 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates