ربع الأوروبيين مهددون بالفقر و التهميش
آخر تحديث 12:08:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ربع الأوروبيين مهددون بالفقر و التهميش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ربع الأوروبيين مهددون بالفقر و التهميش

لندن ـ وكالات

اعلنت وكالة يوروستات للاحصاءات ان حوالى ربع سكان الاتحاد الاوروبي (اي حوالي 120 مليونا) كانوا مهددين بالفقر او التهميش الاجتماعي عام 2011. وتعرض 119.6 مليون شخص يوازون 24.2 بالمئة من سكان دول الاتحاد الاوروبي الـ27 لهذا الخطر في العام الفائت مقابل 23.4 بالمئة عام 2010 في انعكاس للازمة الاقتصادية. وسجلت النسب الاعلى من الافراد المهددين بالفقر او التهميش الاجتماعي في بلغاريا (49 بالمئة) ورومانيا ولاتفيا (40 بالمئة) واليونان (31 بالمئة مقابل 27.7 بالمئة عام 2010). اما النسب الاقل فرصدت في جمهورية التشيك (15 بالمئة) والسويد وهولندا (16 بالمئة) والنمسا ولوكسمبورغ (17 بالمئة). ويتعرض هؤلاء الاشخاص الى واحدة على الاقل من انواع التهميش الثلاثة التالية: خطر الفقر مع اخذ الانتقالات الاجتماعية في الاعتبار او الحرمان المادي الخطير (تعذر تسديد الفواتير او الحصول على تدفئة مناسبة او استهلاك البروتينات...) او كثافة العمل الضئيلة (العيش في عائلة استخدم البالغون فيها اقل من 20 بالمئة من قدرة العمل في العام السابق). في مجمل الاتحاد الاوروبي فان 17 بالمئة من السكان مهددون بالفقر المالي و9 بالمئة يعيشون حرمانا ماديا حادا و10 بالمئة يعيشون في عائلات ذات كثافة عمل ضئيلة بحسب يوروستات.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ربع الأوروبيين مهددون بالفقر و التهميش ربع الأوروبيين مهددون بالفقر و التهميش



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates