اليورو في أعلى مستوياته في 7 أسابيع
آخر تحديث 03:17:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اليورو في أعلى مستوياته في 7 أسابيع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اليورو في أعلى مستوياته في 7 أسابيع

لندن ـ وكالات

سجل اليورو أعلى مستوياته في سبعة أسابيع مقابل الدولار امس الأربعاء مع تحسن شهية المستثمرين لأصول منطقة اليورو بفعل جهود لمعالجة أزمة الديون في اليونان وانحسار المخاوف بشأن اسبانيا. وقلصت بعض الأطراف التي راهنت على هبوط اليورو تلك المراكز المدينة هذا الأسبوع بعد أن أعلنت اليونان شروطا أفضل من المتوقع لإعادة شراء الديون مما أثار تفاؤلا باستمرار تلقيها للمساعدات الدولية وتفاديها للتخلف عن السداد. وارتفع اليورو 0.2 بالمئة إلى 1.3127 دولار وهو أعلى مستوى له منذ 18 تشرين الأول/اكتوبر. وقال محللون فنيون إن من المتوقع أن تكون المقاومة في الأجل القريب قرب أعلى مستويات اليورو في تشرين الأول 1.3140 دولار. وقال فالنتين مارينوف خبير سوق الصرف لدى سيتي 'نرى تحسنا للمعنويات تجاه منطقة اليورو وهو ما ظهر في تجدد الطلب على سندات دول جنوب المنطقة والأسهم الأوروبية واستمرار تقليص مراكز اليورو المدينة مقابل عدة عملات.' وسجل اليورو أعلى مستوياته في سبعة أشهر ونصف عند 107.96 ين إذ يتوقع المستثمرون ميلا أكبر من بنك اليابان المركزي للتيسير النقدي إذا فاز حزب المعارضة الرئيسي بانتخابات تجرى في 16 كانون الأول/ديسمبر. وفي أحدث التعاملات كان اليورو مرتفعا 0.6 بالمئة عند 107.82 ين بينما ارتفع الدولار 0.4 بالمئة إلى 82.22 ين. واستفاد اليورو أيضا من موجة بيع للفرنك السويسري. وارتفعت العملة الموحدة إلى أعلى مستوى في شهرين ونصف عند 1.2154 فرنك بعد أن قالت أكبر بنوك سويسرا في وقت سابق هذا الأسبوع إنها قد تأخذ رسوما على بعض الودائع بالفرنك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليورو في أعلى مستوياته في 7 أسابيع اليورو في أعلى مستوياته في 7 أسابيع



ظهرت بجاكيت من قماش التويد من تصميم "هيوغو بوس"

إليكِ أجمل إطلالات ملكة إسبانيا أثناء فترة "الحجر المنزلي"

مدريد - صوت الامارات
تشتهر اطلالات الملكة ليتيزيا بالرقي والاناقة،  التي تخطف بها الأنظار في كل المناسبات التي تشارك فيها، وفيروس كورونا لم يمنع ملكة إسبانيا من أن تتألق بتصاميم كلاسيكية وعملية خلال نشاطاتها في الفترة الأخيرة خصوصاً مع بدء التخفيف من الإجراءات المشددة التي اتخذتها البلدان حول العالم وبدء عودة الحياة الى ما يشبه طبيعتها وبشكل تدريجيّ، وفيما يلي هي تعرض اجمل اطلالات الملكة ليتيزيا في فترة الحجر المنزلي. الملكة ليتيزيا تعشق تصميم البدلة التي تختارها في عدد من المناسبات. وفيما كانت تختار البدلة بالألوان مثل الأحمر والزهري، تميل في الفترة الأخيرة إنتقاء أزياء بدرجات ألوان كلاسيكية أكثر مثل الأسود والرمادي والأبيض. تألقت الملكة ليتيزيا ببدلة كلاسيكية من مجموعة Hugo Boss، كما خطفت الأنظار بعدد من تصاميم البلايزر، واحدة ...المزيد
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل المعالم في ألبانيا واحظى بعطلة رائعة

GMT 03:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم
 صوت الإمارات - تعرف على أروع المناطق الطبيعية حول العالم

GMT 10:37 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

الفيفا يذكر محمد صلاح بإنجاز ٢٠١٨
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates