ايرلندا بحاجة إلى الوقت لتسديد ديونها
آخر تحديث 19:23:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ايرلندا بحاجة إلى الوقت لتسديد ديونها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ايرلندا بحاجة إلى الوقت لتسديد ديونها

لندن ـ وكالات

اعلن حاكم (محافظ) البنك المركزي في ايرلندا باتريك هونوهان يوم السبت عبر الصحافة الالمانية ان ايرلندا 'بحاجة الى المزيد من الوقت' لتسديد الاموال التي استخدمتها لتعويم مصارفها. واعتبر هونوهان في مقابلة مع صحيفة (فرانكفورتر الغماينه تسايتونغ) ان 'الحكومة تحاول استعادة ثقة الاسواق المالية وان خطة التسديد الحالية تعقد الامر'. وفي نهاية 2010 اضطرت ايرلندا، التي تعرضت مصارفها لضربة قوية جراء الازمة المالية، الى طلب مساعدة من الاتحاد الاوروبي والبنك المركزي الاوروبي وصندوق النقد الدولي. وخطة الانقاذ هذه تنص على 85 مليار يورو من المساعدات على مدى ثلاثة اعوام مقابل تطبيق اجراءات تقشف صارمة جدا. وتضمنت اكثر من 30 مليار يورو لتعويم المصرفين اللذين يواجهان صعوبات مالية وهما انغلو ايرش بنك وايرش نيشون وايد بيلدينغ سوسايتي اللذين تم تاميمهما ثم دمجهما. واكد هونوهان انه 'سيتم تسديد هذه الاموال بالتاكيد، لكن ذلك سيحصل في فترة اطول'. وردا على سؤال حول المهلة الاضافية الضرورية للتسديد، دعا حاكم البنك المركزي الايرلندي الى البحث عن 'حل دائم' لا يتطلب تعديلا جديدا في ما بعد. واضاف انه 'يتعين بالتالي تمديد مهلة التسديد بشكل كبير'، من دون اعطاء اي توضيحات اخرى. واوضح هونوهان وهو عضو في مجلس حكام البنك المركزي الاوروبي ايضا، ان الاخير يبدي شكوكا حيال منح مثل هذه المهلة لانه يريد ان يضمن ان هذا الامر لا يتعلق بتمويل مباشر لدولة ما، وهو ما يمنع عليه القيام بذلك. وقال 'الامر معقد، لكنه برايي ممكن'. وايرلندا التي عادت هذا الصيف الى الاسواق المالية واثبتت نجاحها بين الدول الاوروبية التي تمر بصعوبات مالية، عرضت الاربعاء الماضي موازنتها التقشفية السادسة على التوالي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ايرلندا بحاجة إلى الوقت لتسديد ديونها ايرلندا بحاجة إلى الوقت لتسديد ديونها



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates