سويسرا تأسف لرفض ألمانيا اتفاق التعاون الضريبي
آخر تحديث 02:11:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سويسرا تأسف لرفض ألمانيا اتفاق التعاون الضريبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سويسرا تأسف لرفض ألمانيا اتفاق التعاون الضريبي

جنيف - كونا

أعربت رئيسة مجلس الاتحاد السويسري وزيرة المالية ايفلين فيدمرشلومبف اليوم عن بالغ الاسف لرفض ألمانيا التصديق على اتفاقية التعاون الضريبي بين البلدين.  وذكرت الوزيرة في بيان صادر عن وزارة المالية السويسرية ببيان في العاصمة برن ان رفض البرلمان الالماني التصديق على الاتفاقية سيجمد ملف الضرائب بين الجانبين لتبقى طريقة التعاون من خلال التعاون القضائي وفق المعايير الدولية او الحصول على بيانات عن حسابات العملاء بوسائل غير قانونية.  وحذرت الوزارة من ان كل عام يمر دون اللجوء الى بنود الاتفاقية المرفوضة يعني سقوط حق ألمانيا بالتقادم في المطالبة بالضرائب المستحقة عن ثروات الالمان في البنوك السويسرية عن السنوات الماضية.  وأوضح البيان ان سويسرا ستواصل مفاوضاتها مع كل من ايطاليا واليونان على بنود اتفاقية مشابهة كما ستبدأ في مشاورات مع الدول المهتمة بتوقيع اتفاقيات مماثلة لترتيب آليات استقطاع الضرائب على الثروات غير خالصة الضرائب في المنبع.  وشددت سويسرا على عدم استعدادها للقبول بأموال غير خالصة الضرائب في دول المصدر وان مثل تلك الاتفاقيات هي البديل عن تبادل تلقائي للمعلومات حول ودائع العملاء الاجانب في البنوك السويسرية وسلطات بلادهم.  وكان البرلمان الالماني قرر الليلة الماضية رفض التصديق على الاتفاقية التي ترتب آلية استقطاع الضرائب على ودائع الالمان في البنوك السويسرية والتي لم يقم اصحابها بسداد الضرائب المستحقة عليهم في المصدر.  يذكر ان سويسرا وقعت بالفعل اتفاقيتين مشابهتين مع كل من بريطانيا والنمسا وسيبدأ العمل بهما اعتبارا من مطلع العام المقبل كما وقعت بالاحرف الاولى على اتفاقية مشابهة مع الولايات المتحدة سيتم مناقشة تفاصيلها امام البرلمان السويسري الربيع المقبل.  وكان الاتحاد الاوروبي والولايات المتحدة الامريكية وعدد من الدول اعربت عن تضررها من احتضان البنوك السويسرية لودائع غير خالصة الضرائب في المصدر ومحتمية بسرية الحسابات المصرفية.  يذكر ان البنوك السويسرية بررت موقفها بأنها تتحرى عن شبهات عملية غسيل الاموال وترفض الودائع غير المعلومة المصدر وانها ليست مسؤولة عن اجراءات الضرائب في كل دولة ينتمي اليها اي من عملائها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سويسرا تأسف لرفض ألمانيا اتفاق التعاون الضريبي سويسرا تأسف لرفض ألمانيا اتفاق التعاون الضريبي



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates