ميركل تتوقع تراجعًا للنمو الاقتصادي العام المقبل
آخر تحديث 02:11:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ميركل تتوقع تراجعًا للنمو الاقتصادي العام المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميركل تتوقع تراجعًا للنمو الاقتصادي العام المقبل

برلين - كونا

توقعت المستشارة الألمانية انغيلا ميركل هنا اليوم ان يشهد اقتصاد بلادها -اكبر اقتصاد في اوروبا- تراجعا في النمو في العام المقبل.  وقالت ميركل في حديثها الاسبوعي للمواطنين الألمان ان حكومة بلادها "تدخل العام الجديد بتفاؤل بمستقبل الاقتصاد الألماني ولكن الدراسات المتوفرة تشير الى ان النمو الاقتصادي سيشهد في العام المقبل تراجعا يقلقنا".  وعن مهام حكومتها في العام الجديد قالت ميركل ان الحكومة تهدف في العام المقبل للمحافظة على قوة الاقتصاد الألماني وتوفير مزيد من فرص العمل.  يذكر ان اخر دراسة قدمها معهد الدراسات الاقتصادية (اي دبليو اتش) اشارت الى ان نسبة نمو الاقتصاد الألماني ستقتصر في عام 2013 على 7ر0 بالمئة.  وعلى صعيد متصل تأتي هذه التصريحات في وقت اعلن فيه رئيس مظلة الانقاذ الاوروبي (اي ام اس) كلاوس ريغلينغ اليوم عن انه يتوقع ان تنتهي ازمة الديون في منطقة اليورو بعد عامين او ثلاثة اعوام.  وقال ريغلينغ في مقابلة مع مجلة (فوكوس) الالمانية انهم قاموا "بأداء نصف المهام التي وقعت على عاتقنا" مضيفا ان دول منطقة اليورو التي تعاني من ازمة الديون ستستطيع بعد عامين او ثلاثة تثبيت موازناتها.  واعرب عن تفاؤله بطريق الاصلاح الذي تسلكه اليونان مؤكدا ان التطورات الاخيرة التي شهدها الملف اليوناني تجعله متفائلا بقدرة اليونان على حل مشاكلها الاقتصادية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميركل تتوقع تراجعًا للنمو الاقتصادي العام المقبل ميركل تتوقع تراجعًا للنمو الاقتصادي العام المقبل



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates