أميركا تتوصل لاتفاق لتجنب الهاوية المالية
آخر تحديث 10:36:34 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أميركا تتوصل لاتفاق لتجنب الهاوية المالية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أميركا تتوصل لاتفاق لتجنب الهاوية المالية

واشنطن ـ وكالات

توصل المفاوضون الديمقراطيون والجمهوريون الأمريكيون رسميًا إلى اتفاق لتجنب على ما يسمى بالهاوية المالية قبل أقل من ثلاث ساعات من حلول منتصف الليلة الماضية.  فقد وصل نائب الرئيس الأميريكي جو بايدن إلى مبنى الكونجرس في تمام التاسعة من الليلة الماضية ليطلع الديمقراطيين على تفاصيل الصفقة التي وقع عليها كل من زعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ هاري ريد وزعيمة الأقلية بمجلس النواب نانسي بيلوسي، وفق ما أعلنته مصادر بالبيت الأبيض لبعض وسائل الإعلام الأمريكية.  وعندما يصوت مجلس الشيوخ الاميريكى على الاتفاق سواء قبل منتصف الليل أو بعده بتوقيت الولايات المتحدة، فسوف يقوم مجلس النواب بالتصويت عليه اليوم الثلاثاء في أقرب وقت ممكن.  ورغم دخول الولايات المتحدة عمليًا في الهاوية المالية بعد مرور منتصف الليلة الماضية، إلا أن الاتفاق، عندما يقره مجلسا الشيوخ والنواب بالكونجرس، سيضمن تجنب أي تأثير ضار للهاوية، حتى في ظل إجراء التصويت بعد منتصف الليل حتى يتم التمكن من ضبط الصياغة اللغوية للتشريع النهائي الذي سيقوم بعمل التغييرات بأثر رجعي.  وتشمل أهم بنود الصفقة تمديد التخفيضات الضريبية الحالية للأفراد الذين يحصلون على دخل أقل من 400 ألف دولار سنويًا و450 ألف دولار للأسرة، كما سيتم تأجيل خفض الإنفاق التلقائي لمدة شهرين على أن يكون تخفيض الانفاق بنسبة النصف من انفاق الدفاع والنصف من انفاق على الجوانب الأخرى غير الدفاعية.. ويعطي التأجيل فرصة للكونجرس والبيت الأبيض للتوصل إلى اتفاق أكبر نطاقًا بشأن تخفيض الإنفاق.  وبموجب الاتفاق الجديد، ستتم زيادة الضرائب العقارية من 35 إلى 40 في المائة في عام 2013، مع إعفاء الخمسة ملايين دولار الأولى من الممتلكات العقارية.  وسترتفع ضريبة الأرباح الرأسمالية من 15 إلى 20 في المائة، وسيتم تمديد إعانات البطالة للعاطلين عن العمل، كما سيتم تمديد الإعفاء الضريبي لشركات الطاقة المتجددة لمدة عام آخر،  وسوف تضيف الاتفاقية الجديدة 600 مليار دولار إلى الخزينة الاتحادية الأمريكية.  وقد جاء الاتفاق نتيجة لجهود اللحظة الأخيرة التي قام بها نائب الرئيس الأمريكي جو بايدن وزعيم الأقلية الجمهورية بمجلس الشيوخ ميتش ماكونيل بعد أن انهارت مفاوضات تجنب الهاوية المالية مرات عديدة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميركا تتوصل لاتفاق لتجنب الهاوية المالية أميركا تتوصل لاتفاق لتجنب الهاوية المالية



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates