انخفاض إنتاجية العمال في كوريا الجنوبية
آخر تحديث 19:21:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انخفاض إنتاجية العمال في كوريا الجنوبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انخفاض إنتاجية العمال في كوريا الجنوبية

سيول - يونهاب

انخفضت انتاجية العمال الكوريين الجنوبيين في الربع الثالث من العام الماضي مسجلة ثاني أكبر نسبة من بين الدول الاعضاء لمنظمة التعاون الاقتصادي للتنميةOECD، ويرجع ذلك أساسا الى انخفاض النمو الاقتصادي وفقا لبيان صادر اليوم الاحد. ووفقا للبيان الصادر من المنظمة انخفضت انتاجية العمل في كوريا الجنوبية بنسبة 0.4% خلال الفترة من يوليو- سبتمبر من العام الماضي مقارنة مع الاشهر الثلاثة الماضية، مسجلة ثاني أكبر تراجع من بين 22 دولة عضو في المنظمة بعد النرويج التي عانت من تراجع بنسبة 1.3%. ويتم قياس انتاجية العمال عن طريق قسمة الانتاج الصناعي على مدخلات العمال خلال فترة معنية من الزمن. وقال سونغ تيه جونغ محلل في شركة ووري للاستثمار والاسهم " ان السبب الاساسي في تراجع انتاجية العمال يعود الى انخفاض حاد من النمو الاقتصادي في الربع الثالث من العام " . وارتفع عدد العمال في كوريا الجنوبية في الربع الثالث بنسبة 0.5% مقارنة مع الربع الذي سبقه، غير ان النمو الاقتصادي سجل فقط 0.1% على نحو فصلي. وتراجعت انتاجية العمال في كوريا الجنوبية بنسبة 0.1% في التسعة أشهر الاوائل من العام الماضي. وارتفعت نسبة انتاجية عمال الدولة بنسبة 1.6% و0.8% و0.3% في عام 2009 و2010 على التوالي. وفي ستة دول من ضمنها البرتقال وايطاليا شهدت تراجع في انتاجية العمال في الربع الثالث. وسجلت الدول التي خضعت للاستطلاع زيادة 0.2% في المعدل لانتاجية العمل وفقا لبيان المنظمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انخفاض إنتاجية العمال في كوريا الجنوبية انخفاض إنتاجية العمال في كوريا الجنوبية



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates