طوكيو تدرس إصدار موازنة تكميلية
آخر تحديث 16:37:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طوكيو تدرس إصدار موازنة تكميلية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طوكيو تدرس إصدار موازنة تكميلية

طوكيو ـ وكالات

ذكرت تقارير إخبارية، أمس، أن حكومة رئيس الوزراء الياباني الجديد شينزو آبي، تدرس إصدار موازنة تكميلية بقيمة 12 تريليون ين تقريباً (136 مليار دولار)، بهدف تحفيز الاقتصاد الياباني المتعثر. كما طرح برامج بنحو خمسة مليارات دولار لدعم أنشطة الأعمال تتضمن مساعدتها على شراء شركات أجنبية، وذلك بحسب مسودة لحزمة تحفيز اقتصادي اطلعت عليها رويترز، أمس، قد تتم الموافقة عليها في وقت لاحق هذا الأسبوع. وذكرت وكالة كيودو اليابانية للأنباء، أن آبي الذي تولى رئاسة الحكومة أواخر ديسمبر الماضي، ناقش حجم الموازنة الإضافية للعام المالي الحالي الذي ينتهي في 31 مارس المقبل مع أعضاء البرلمان من الحزب الديمقراطي الليبرالي الذي يقوده. وكانت التقارير قد ذكرت أن الحكومة تعتزم الإعلان عن حزمة إجراءات جديدة لتحفيز الاقتصاد خلال الأسبوع الحالي، بهدف مواجهة الكساد الذي يضرب الاقتصاد الياباني منذ أكثر من عشر سنوات، ومعالجة الآثار السلبية لقوة الين في السوق العالمية والتي تؤثر سلباً في صادرات اليابان. وكان الاقتصاد الياباني وهو ثالث أكبر اقتصاد في العالم، قد دخل دائرة الركود مع قوة الين، وتراجع الصادرات واستمرار أزمة ديون منطقة اليورو وتزايد التوتر السياسي مع الصين أكبر شريك تجاري لليابان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طوكيو تدرس إصدار موازنة تكميلية طوكيو تدرس إصدار موازنة تكميلية



سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات

الملكة رانيا تتألّق بإطلالة شرقية خلال احتفال عيد الاستقلال

عمان - صوت الامارات
خطفت الملكة رانيا الأنظار خلال احتفال عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن بإطلالة شرقية راقية، وفي كل عام ولمناسبة عيد استقلال الأردن تتألق الملكة رانيا بإطلالة شرقية بامتياز، تتميّز بالأناقة والرقيّ. سواء بالعبايا أو بالفستان المزيّن بالتطريزات أو النقشات الشرقية، وحتى بالتنانير المستوحاة من الأزياء الشرقية، تنجح في كل سنة بأن تختار إطلالة مفعمة بالسحر الشرقي. هذا العام، وبمناسبة عيد الاستقلال الرابع والسبعين للأردن، أطلت الملكة رانيا بالقفطان، ونشرت صفحة الملكة على إنستغرام وفيسبوك صور المناسبة التي ظهرت فيها الملكة إلى جانب الملك عبدالله. وتميّز القفطان باللونين الأبيض والأزرق، وبقصة الأكمام الواسعة باللون الأبيض مع التطريزات الناعمة عند الطرف، في حين نسّقت معه حزاماً حددّ خصرها، وزيّنت الطبعات الشرقية التق...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 14:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 05:59 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

ليفربول يجد بديل أليسون في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates