الدولار يظهر مرونة أمام معظم العملات
آخر تحديث 01:35:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الدولار يظهر مرونة أمام معظم العملات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدولار يظهر مرونة أمام معظم العملات

لندن ـ وكالات

أظهر الدولار مرونة مقابل معظم العملات في تعاملات الأسبوع، رغم انخفاضه إلى مستويات متدنية بالقرب من 1.34 مقابل اليورو. الذي حافظ على وتيرته القوية خلال الأسبوع، رغم أن الجزء الأكبر من المكاسب كان في التقاطعات الرئيسة؛ إذ كانت العملة الأميركية مرنة إلى حد ما. وقد تراجعت عمليات شراء العملة إثر انخفاض العائدات على السندات في المزاد الأخير لسندات الخزانة الإسبانية. ومن جهته، قال رئيس الوزراء الإسباني (ماريانو راخوي) إن اسبانيا لا تحتاج حالياً لطلب مساعدة مالية من الاتحاد الأوروبي، مؤكداً أن القطاع المصرفي ليس بحاجة للاستعانة ببرنامج البنك المركزي الأوروبي لشراء سندات الدول المتعثرة في منطقة اليورو. وقال تقرير الخزينة الأسبوعي لبنك «إتش إس بي سي»: جاءت المؤشرات الاقتصادية الأميركية غير واضحة، ولكنها أشارت بصفة عامة إلى نمو اقتصادي قوي، لا سيما عقب انخفاض جديد في عدد الأميركيين المتقدمين للحصول على إعانات البطالة. ويواصل الاحتياطي الاتحادي التأكيد على أن قرارات لجنة السوق المفتوح ستعتمد على مسار المؤشرات الاقتصادية، أهمها تقرير البطالة الذي يصدره مكتب إحصاءات العمل، لافتاً إلى أنه سيستمر في شراء السندات في المدى القصير. ويتوقع خبراء اقتصاديون، إذا استمر النمو في التحسن، أن تتزايد الضغوط على البنك المركزي الأميركي لخفض حجم عمليات التيسير الكمي؛ الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى ارتفاع العائدات على السندات، ما يوفر بعض الدعم للدولار. ويتوقع أن يتزايد الطلب الدفاعي على العملة الأميركية، إذا ما أدت محادثات سقف الدين إلى تجدد الخلافات، ما سيكون له أثر مهم على التصنيف الائتماني السيادي للحكومة الاتحادية الأميركية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدولار يظهر مرونة أمام معظم العملات الدولار يظهر مرونة أمام معظم العملات



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates