الين يهبط إلى أدنى مستوى في عامين
آخر تحديث 03:35:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الين يهبط إلى أدنى مستوى في عامين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الين يهبط إلى أدنى مستوى في عامين

طوكيو ـ وكالات

انخفض الين إلى أدنى مستوى في عامين ونصف مجددا أمام الدولار واليورو مدعوما باتساع الفارق بين عائدات سندات الخزانة الأميركية والسندات الحكومية اليابانية وسط توقعات بمزيد من التيسير النقدي باليابان في الشهور المقبلة. وصعد الدولار 0.6 % إلى 91.32 ينا. وزاد اليورو 0.7 % إلى 123.30 ينا مع استهداف المستثمرين المستوى المرتفع الذي بلغته العملة الموحدة في ابريل 2011 عند 123.33 ينا. وفي أسواق المعادن واجه الذهب صعوبة في التمسك بمستواه فوق مستوى فني مهم بعد أن أوقف في الجلسة السابقة تراجعا استمر أربعة أيام على أمل أن يختار مجلس الاحتياط الاتحادي الأميركي الاستمرار في إجراءات التحفيز النقدي. وعزز اليورو مكاسبه وارتفع لأعلى مستوى منذ أوائل مايو 2010 مدعوما بتنامي اقبال المستثمرين على أصول منطقة اليورو. ووسع اليورو ارتفاعه أمام الين منذ بداية العام الحالي إلى 8 %. وساعدت مكاسب اليورو أمام الين العملة الموحدة على تسجيل أعلى مستوى أمام العملة الأميركية في 14 شهرا عند 1.3528 دولار.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الين يهبط إلى أدنى مستوى في عامين الين يهبط إلى أدنى مستوى في عامين



تألفت الجميلة إلسا هوسك بموضة المعطف الأسود مع البنطلون الأبيض

تعرفي على أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع وواكبي الموضة

باريس ـ صوت الامارات
أتت إطلالات النجمات العالميات كاجوال وبسيطة بها هذا الأسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة. فتمايلت النجمات بأناقة رياضية وتصاميم تناسب اطلالات النهار بتفاصيل عصرية، وانطلاقًا من هنا، واكبي أجمل إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر من غيرها. تألقت الجميلة ELSA HOSK بموضة المعطف الأسود الطويل مع البنطلون الابيض المستقيم وسحرتنا بموضة الحذاء الذكوري الجلدي باللون الاسود الذي جعل إطلالتها متكاملة. في حين أتت إطلالة CINDY CRAWFORD أثناء التسوق كاجوال بموضة الجينز الضيق مع التوب البيضاء الواسعة. بدورها اختارت الجميلة ALESSANDRA AMBROSIO موضة الشورت القصير مع السويت شيرت المريحة والشبابية. ولم تتخلى الجميلة KYLIE JENNER عن التصاميم الشبابية مع بنطلون الجينز والكروب توب البيضا...المزيد
 صوت الإمارات - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates